17 فبراير 2023 - 08:42

‎بعد تغييره المبكر.. غريليش يكشف ما دار بينه وبين محرز

كشف الإنجليزي جاك غريليش عما دار بينه وبين زميله رياض محرز بعد استبدالهما بقرار من المدرب بيب جوارديولا، خلال موقعة أرسنال.

مانشستر سيتي حل ضيفا على الجانرز أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياض محرز وجريليش دخلا المباراة أمام “المدفعجية” بصفة أساسية، لكنهما قدما أداءً متباينا، حيث أن الجزائري لم يظهر بالشيء الكثير، في حين أن صديقه تمكن من صناعة الفارق وتسجيل ثاني أهداف مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز بطل إنجلترا بنتيجة “3-1”.

وتحدث جاك جريليش في تصريحات نقلتها صحيفة “الميرور” قائلا: “عندما تم استبدالي من طرف بيب جوارديولا، كنت جالسا رفقة رياض محرز، وقلنا لبعضنا إن الفرق التي تريد أن تفوز بالألقاب، يجب أن تفوز بمباراة مثل التي لعبناها أمام أرسنال”.

وأضاف: “لقد اتفقنا على أن الفريق مطالب بالفوز، حتى وان لم يكن في أحسن أحواله، وهو الوضع الذي عشناه أمام أرسنال، حيث لم نقدم أفضل مستوياتنا، ولكن الأهم بالنسبة لنا كان الحصول على النقاط الثلاث”.

وأظهرت تصريحات القائد الأسبق لأستون فيلا، عدم غضب رياض محرز، رغم مستواه الباهت واستبداله المبكر، بل كان مركزا على دعم زملائه للخروج من “ملعب الإمارات” بالنقاط كاملة.

وسيكون محارب الصحراء أمام حتمية التدارك سريعا بداية من الأسبوع القادم، والذي سيعرف برمجة مكثفة لـ”الستيزنز”، ما بين ملاقاة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتنقل الى ألمانيا لملاقاة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويفترض أن يكون محرز حاضرا بصفة أساسية في إحدى المباراتين على أقل تقدير، خاصة وأن بيب جوارديولا يبقى وفيا لتقاليده في تدوير تشكيلته، عندما تكون بصدد اللعب على عدة جبهات.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز