8 فبراير 2023 - 18:41

بالفيديو .. محيوص يعيد ضربة الجزاء اليوم مع فريقه اتحاد العاصمة

أعاد اللاعب الدولي الجزائري أيمن محيوص، ضربة الجزائر الشهيرة التي أضاعها ضد منتخب السينغال في نهائي “الشان” في الجزائر.

ونفذ أيمن محيوص ضربة جزاء مع فريقه اتحاد العاصمة، بنفس الطريقة التي اعتاد عليها، في المباراة التي خاضها ضد نادي أمل الأربعاء مساء اليوم.

ونجح محيوص في إضافة الهدف الثالث لفريقه ضد نادي أمل الأربعاء.

والظاهر أن أيمن محيوص لم يتأثر بموجة الانتقادات الكبيرة التي طالته بسبب طريقة تنفيذه ركلات الجزائر والتي كانت سببا في حرمان المنتخب الوطني المحلي من التاج الإفريقي أمام الآلاف من الجماهير الجزائرية في ملعب نيلسون مانديلا.

واعتذر مهاجم المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أيمن محيوص، للجماهير عقب الخسارة في نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وقال محيوص في تصريحات صحفية بعد المباراة، إنه اعتاد وزملاؤه على الانتقادات التي يتعرضون لها منذ بداية مشوارهم في كرة القدم، وهم يعرفون الآن كيف يسيّرون الضغط، حسبه.

وعقب الانتقادات الكثيرة التي تعرّض لها اللاعب بعد تضييعه لضربة ترجيح مصيرية، أوضح مهاجم الخضر، أنها طريقته في تسديد ضربات الترجيح، قائلا حتى في فريقي اتحاد الجزائر كنت أسدد دائما بنفس الطريقة ولم أضيّع أبدا، ولن أغيّرها.

وأضاف اللاعب، “عادة أتخذ قراري في اللحظات الأخيرة والحارس لم يتحرك، ربما حتى لو اخترت تسديدها في زاوية أخرى فلربما صدها”.

في هذا الصدد، قال محيوص، خيبنا الجمهور وأعتذر منهم، وسنتدارك في الدورات المقبلة، للأسف هذه كرة القدم ولا يوجد من لم يضيّع ركلة ترجيح، والحمد الله أنهيت البطولة هدّاف “للشان” وأسعى لتقديم الأفضل.

https://www.facebook.com/watch/?v=3470817623198486

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز