يتجه الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر لتضييع فرصة تواجده في دورة كأس افريقيا 2024 بكوت ديفوار بالنظر للاصابة التي تعرض لها.
31 يناير 2023 - 10:59

بن ناصر يحدث طوارئ في الميلان قبل مباراة الديربي أمام الإنتر ميلان

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، إلى أن الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي، يعاني من إصابة منعته من التدرب بشكل طبيعي رفقة زملائه في الفريق، وهذا قبل أقل من أسبوع عن مواجهة الديربي أمام إنتر برسم الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

وقال تقرير صحفي لموقع قنوات “سكاي سبورت” إن بن ناصر يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة اليسرى، وسيتم تقييم حالته في اليومين المقبلين، من أجل تحديد مدى خطورة إصابته، ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب، وهذا ما يجعل مشاركة النجم الجزائري في مباراة إنتر يوم الأحد المقبل محل شك.

وسيزيد غياب بن ناصر عن تشكيلة فريقه من متاعب المدرب ستيفانو بيولي، الذي يعيش فترة صعبة؛ بسبب تراجع نتائج الفريق وتعرضه لسلسلة من النتائج السلبية، وصلت إلى 6 مباريات دون انتصار في جميع المسابقات.

ولعل أبرزها الخسارة من إنتر في كأس السوبر الإيطالي ثم الهزيمة في مناسبتين أمام لاتسيو وساسولو في الكالتشيو (0-4 و2-5) على الترتيب.

وشارك النجم الجزائري هذا الموسم في 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وغاب عن مواجهة وحيدة كانت في الجولة الماضية أمام ساسولو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

في حين وصلت مشاركاته في جميع المسابقات إلى 27 مواجهة كأحد أكثر لاعبي الفريق ظهورا هذا الموسم.وتدحرج ميلان إلى المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإيطالي بسبب النتائج الأخيرة.

بعدما كان يحتل وصافة الترتيب خلف المتصدر نابولي؛ إذ بات الروسونيري خارج دائرة الأربعة الأوائل، قبل صدام الديربي أمام إنتر الذي يحتل المركز الثاني ويتقدم بفارق نقطتين.

جدير بالذكر، أن بن ناصر وقع على تمديد عقده مع ميلان إلى غاية صيف 2027 منتصف الشهر الجاري، بعدما تمكن مسؤولو الفريق من إقناعه بذلك، وكذلك الرضوخ إلى شروطه التي كانت تحول دون إتمام الصفقة في الأشهر القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز