محرز اليوم بث مباشر دوري أبطال أوروبا
28 يناير 2023 - 08:42

مانشستر سيتي يتخطى أرسنال ومحرز يخلق أزمة بعد المباراة

حدث موقف غريب بين الأوكراني أوليكساندر زينتشنكو لاعب فريق أرسنال الإنجليزي وزملائه السابقين في مانشستر سيتي عقب لقاء الفريقين الجمعة.

وتجاوز فريق مانشستر سيتي عقبة نظيره أرسنال بهدف للهولندي ناثان آكي، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء يوم الجمعة.

المباراة شهدت مشاركة زينتشنكو لاعب أرسنال ضد مانشستر سيتي فريقه السابق، لكن نهاية الليلة كانت حزينة بالنسبة له بالخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مشهدا حدث بعد نهاية المباراة بين لاعبي مان سيتي، وزينتشنكو زميلهم القديم.درس جديد من الأستاذ لتلميذه..

وبدا على وجه المدافع الأوكراني عصبية شديدة في بداية المشهد أثناء حديثه مع جاك جريليش لاعب سيتي والألماني إلكاي جوندوجان.

وبعد ذلك انضم أكثر من لاعب للمشهد وتحديدا روبين دياز الذي كان يحتضن زينتشنكو وهو يضحك، والجزائري رياض محرز الذي انفجر لاعب الجانرز في نوبة عصبية شديدة عندما حاول الأخير التحدث إليه.

ولكن هناك متابع طالب بمعرفة ما الذي قاله رياض محرز لزينتشنكو وأدخله في هذه الحالة، بقوله: “يجب أن نعرف ماذا قال له محرز؟”.

يذكر أن المباراة بين السماوي والجانرز ستتكرر في 15 فبراير/ شباط المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن على أرض ملعب الإمارات هذه المرة، قبل أن يلتقيان في أبريل/ نيسان في استاد الاتحاد.

يذكر أن زينتشنكو انضم إلى فريق شمال لندن قادماً من مان سيتي خلال ميركاتو انتقالات صيف 2022 بعقد طويل الأمد قيمته 30 مليون جنيه إسترليني.

وشارك الدولي الأوكراني على مدار الموسم الحالي مع فريق الجانرز في 16 مباراة بكافة البطولات صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل مطلقا.

مقالات ذات صلة

  • الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز