كرة القدم

مجيد بوقرة يُطمئن : “سنلتقي في التربص القادم أكثر قوة و عزيمة”

بوقرة

عقب خروج المنتخب الوطني للمحليين من بطولة كأس إفريقيا للمحليين (شان) 2025، عبر الناخب الوطني مجيد بوقرة عن مشاعره بفخر ورضا عن أداء اللاعبين، رغم خيبة الأمل بالإقصاء المبكر. بوقرة أكد في تصريحات صحفية أن الفريق صنع مجموعة قوية خلال البطولة، وأن المستقبل يحمل المزيد من الفرص والإنجازات.

قال بوقرة: “خلقنا مجموعة جيدة في هذه الدورة، والقادم أفضل”، مضيفًا شكره لكل اللاعبين الذين خاضوا المنافسة وسط ظروف صعبة وفترة حساسة من الموسم الكروي المحلي. وأوضح أن الأداء الفني للمجموعة كان جيدًا وأن في كرة القدم أحيانًا تلعب بشكل جيد ولا تفوز، وأحيانًا العكس.

وأضاف بوقرة: “كنا أفضل من السودان، لكن الحظ خاننا في بعض اللحظات الحاسمة”. كما أشاد باللاعب مزيان الذي خاض المباريات وهو مصاب، معبرًا عن تقديره لتضحياته الكبير من أجل المنتخب.

واختتم المدرب حديثه بالإعلان عن استعدادات المنتخب لتربص تحضيري في أكتوبر المقبل، يهدف من خلاله تجهيز اللاعبين لمواجهة قوية في بطولة كأس العرب المقبلة. هذه الخطوة تأتي لتعويض ما حدث في الشان والعودة بمظهر أفضل في المنافسات القادمة.

تصريحات مجيد بوقرة تعكس ثقته في قدرات اللاعبين وإصراره على بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الساحة القارية، رغم المفاجآت التي شهدها الميدان في نسخة 2025 من البطولة.

إقرأ أيضا:الصحفي مومن آيت قاسي : بلايلي سيوقع في أوروبا

هذه الكلمات جاءت بمثابة رسالة أمل ومحفز لكل من الجماهير واللاعبين، تؤكد أن الرغبة في النجاح والتطور موجودة وأن المنتخب يسير في الطريق الصحيح نحو إعادة بناء قوته وتحقيق الطموحات المنشودة في المستقبل القريب.

السابق
إصابة آيت نوري تقلب موازين مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري
التالي
بيتكوفيتش يكشف عن قائمة منتخب الجزائر لمواجهتي بوتسوانا وغينيا في تصفيات مونديال 2026