نغلي مرشح لتعويض عمورة المصاب في المنتخب الوطني - خدمة نيوز
2 سبتمبر 2024 - 15:59

نغلي مرشح لتعويض عمورة المصاب في المنتخب الوطني

كشفت تقارير اعلامية عن توجه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش الى توجيه الدعوة للهداف كميل نغلي البارز في الدوري الهولندي لتعويض عمورة المصاب.

رفع اللاعب الجزائري كميل نغلي من أرقام تهديفه مع نادي سبارتا روتردام، بعدما قاد فريقه للفوز على منافسه “Willem” بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي.

على الرغم من توجه المباراة نحو التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لمع “فنك الصحراء” في الدقائق الأخيرة ليسجل هدف الفوز الثمين لسبارتا روتردام.

هذا الهدف رفع رصيد نغلي إلى هدفين في الموسم الجاري، بعدما كان قد سجل هدفًا ثمينًا في الجولة الماضية أمام فينورد روتردام.

وساهم هدف نغلي في رفع فريقه سبارتا روتردام إلى المركز السابع مؤقتًا في جدول الدوري الهولندي، مما يعكس أهمية مساهماته في تحقيق نتائج إيجابية لناديه.

ويتطلع المراقبون إلى مواصلة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا تألقه هذا الموسم، بعدما برهن على قدراته التهديفية الموسم الماضي مع فريق “دي غرافشاب” في دوري الدرجة الثانية.

وينظر البعض إلى نغلي باعتباره مشروعًا مستقبليًا للمنتخب الجزائري، خاصة أنه سبق له ارتداء قميص المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة في وديتين أمام منتخبي اليابان وكولومبيا.

ويأمل عشاق كرة القدم الجزائرية أن يواصل نغلي تألقه مع ناديه الهولندي، ليفتح بذلك الباب أمام استدعائه إلى صفوف المنتخب الوطني في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز