تلقى المنتخب الجزائري لكرة القدم ونادي ميلان الإيطالي ضربة قوية بتأكيد إصابة النجم إسماعيل بن ناصر، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.
تفاصيل الإصابة
شوهد بن ناصر وهو يغادر مطار الجزائر العاصمة بصعوبة واضحة، مما يؤكد خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة للمنتخب الجزائري ضد غينيا الاستوائية. وأفادت تقارير واردة من إيطاليا أن الفحوصات الأولية كشفت عن إصابة بليغة قد تتطلب فترة نقاهة طويلة.
تأثير الغياب
من المتوقع أن يغيب بن ناصر عن:
- تربصي المنتخب الوطني في شهري أكتوبر ونوفمبر
- جميع مباريات ميلان حتى نهاية العام الجاري
وتعد هذه الإصابة ضربة قاسية للاعب الذي كان يسعى لطي صفحة الغيابات الطويلة التي عانى منها في الموسم الماضي. فمنذ بداية الموسم الحالي، لم يشارك بن ناصر سوى لـ 59 دقيقة مع ميلان و79 دقيقة مع المنتخب الوطني.
رد فعل اللاعب
في تغريدة له عبر منصة “X”، ألمح بن ناصر إلى إصابته، مؤكداً عزمه على الصمود رغم الألم. وكتب: “سأبقى صامداً رغم ما أعاني منه. الألم سيمضي مهما كان.”
إقرأ أيضا:هل يضغط بن زيمة على اللاعبين المزدوجي الجنسية لتمثيل الجزائر؟تداعيات على المنتخب وميلان
يشكل غياب بن ناصر تحدياً إضافياً للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يواجه بالفعل سلسلة من الغيابات في صفوف المنتخب الجزائري. أما بالنسبة لميلان، فإن فقدان لاعب بحجم بن ناصر في وسط الميدان قد يؤثر سلباً على أداء الفريق في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.
إقرأ أيضا:الفاف تُقحم ورقة لحسم صراعها على اللاعب أوليزرغم هذه النكسة، يأمل الجمهور الجزائري وعشاق ميلان في عودة قوية لبن ناصر بعد فترة التعافي. ويبقى السؤال: كيف سيتعامل كل من المنتخب الوطني وميلان مع هذا الغياب الطويل لأحد أهم لاعبيهما؟
ستتابع صحيفتنا تطورات حالة بن ناصر وتأثيرها على مسيرة المنتخب الجزائري وناديه الإيطالي في الأسابيع والأشهر القادمة.
