مواجهة حاسمة بين بن عمري و رونالدو في مباراة النصر و الشرطة العراقي - خدمة نيوز
الشرطة فريق النصر السعودي الذي يضم النجم الكروي كرستيانو رونالدو في دوري نخبة أبطال آسيا على ملعب كربلاء.
16 أغسطس 2024 - 16:48

مواجهة حاسمة بين بن عمري و رونالدو في مباراة النصر و الشرطة العراقي

أفرزت قرعة دوري أبطال آسيا مواجهة نارية تجمع بين النجم الجزائري جمال بن عمري ولاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو. ففي مفاجأة من العيار الثقيل، أوقعت القرعة نادي الشرطة العراقي، الذي يلعب له بن عمري، في مواجهة نادي النصر السعودي، الذي انضم إليه رونالدو مؤخراً.

في مفاجأة هزت الأوساط الرياضية، أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا نادي الشرطة العراقي، الذي يلعب له النجم الجزائري جمال بن عمري، في مواجهة نادي النصر السعودي، الذي ضم مؤخراً أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو. هذه المواجهة التاريخية ستشهد صداماً بين جيلين مختلفين، واختباراً حقيقياً لقدرات اللاعبين العراقيين.

انتقل جمال بن عمري إلى نادي الشرطة العراقي في صفقة حرة بعد رحيله عن مولودية الجزائر، وسرعان ما أصبح أحد الركائز الأساسية للفريق. أما كريستيانو رونالدو، فبعد مسيرة حافلة بالألقاب والأرقام القياسية مع أندية أوروبية كبيرة، اختار النصر السعودي وجهة جديدة لمواصلة مسيرته الكروية.

تعتبر هذه المواجهة فرصة ذهبية لجمال بن عمري لإثبات نفسه على المستوى الآسيوي، والظهور بشكل لائق أمام أحد أفضل اللاعبين في العالم. كما أنها ستكون فرصة للنادي العراقي لتسويق نفسه على المستوى القاري، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق قوي مثل النصر السعودي.


أعلنت إدارة نادي الشرطة العراقي، يوم الجمعة، أن ملعب كربلاء الدولي سيكون مسرحاً للقاءات الفريق في دوري نخبة أبطال آسيا لكرة القدم.

وبهذا سيواجه الشرطة فريق النصر السعودي الذي يضم النجم الكروي كرستيانو رونالدو في دوري نخبة أبطال آسيا على ملعب كربلاء.

وأوقعت القرعة الشرطة العراقي في مجموعة تضم النصر السعودي، وباختاكور الأوزبكي، والعين الإماراتي، وبرسبوليس الإيراني، والهلال السعودي، والوصل الإماراتي، والاستقلال الإيراني، والأهلي السعودي.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز