مشاهدة ديربي الشياطين الحمر والريدز في قمة نارية بالبريميرليج - خدمة نيوز
31 أغسطس 2024 - 12:08

مشاهدة ديربي الشياطين الحمر والريدز في قمة نارية بالبريميرليج

يستعد عشاق كرة القدم في العالم العربي وأوروبا لمشاهدة مباراة لحظة الحقيقة، حيث يلتقي قطبا الكرة الإنجليزية، مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستنطلق صافرة بداية اللقاء الناري يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة نقل أحداث المباراة الحماسية عبر شاشتي بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 4K، مما يتيح للجماهير العربية فرصة متابعة أبرز أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

تعتبر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول واحدة من أقدم وأشهر الديربيات في كرة القدم العالمية، حيث تجمع بين فريقين عريقين يحظيان بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم. وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة هذا الموسم، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في الدوري الإنجليزي.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسية عالية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في جدول الترتيب. ويتوقع المحللون أن تشهد المباراة العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وأن تشهد أداءً قوياً من كلا الفريقين.

يتطلع عشاق كرة القدم بشوق كبير لهذه المواجهة المرتقبة، ويتوقعون أن تشهد المباراة العديد من المفاجآت والإثارة. وتتباين توقعات الجماهير حول الفريق الذي سيحقق الفوز، ولكن الجميع يتفق على أن المباراة ستكون قمة من القمم.

ختامًا، تعد مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول حدثًا كرويًا بامتياز، ولا شك أن هذه المباراة ستشغل بال عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

#مانشستر_يونايتد #ليفربول #البريميرليج #ديربي

مقالات ذات صلة

  • مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر و غينيا الاستوائية

    مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر و غينيا الاستوائية

    4 سبتمبر 2024 - 18:59

    كيفية مشاهدة بث مباشر لمباراة فرنسا و ايطاليا

    1 سبتمبر 2024 - 15:54
    مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة اتلتيك

    مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو

    23 أغسطس 2024 - 15:08
    مشاهدة بث مباشرمانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

    مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي و تشيلسي اليوم

    17 أغسطس 2024 - 12:06

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز