عوار يلمع في سماء جدة.. الاتحاد يهزم التعاون بهدفين مقابل هدف - خدمة نيوز
عوار يلمع في سماء جدة.. الاتحاد يهزم التعاون بهدفين مقابل هدف
29 أغسطس 2024 - 20:33

عوار يلمع في سماء جدة.. الاتحاد يهزم التعاون بهدفين مقابل هدف

شهدت مواجهة الاتحاد والتعاون ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للموسم الجاري، تألقاً لافتاً للنظر من جانب النجم الجزائري حسام عوار، والذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

أقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وشهدت سيطرة الاتحاد على مجريات اللعب منذ البداية، إلا أن التعاون تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق موسى بارو بهدف عالمي من مسافة بعيدة.

ولم يستسلم الاتحاد، وسرعان ما رد بهدف التعادل عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي حول عرضية عرضية إلى داخل الشباك. وفي النهاية، تمكن الاتحاد من حسم المباراة لصالحه بهدف ثانٍ، ليؤكد بذلك عودته القوية للمنافسة على الألقاب.

قدم عوار أداءً استثنائياً طوال المباراة، حيث كان صانع اللعب الرئيسي في فريقه، وقدم العديد من التمريرات الحاسمة، وأظهر مهارات فردية عالية. وقد نال اللاعب الجزائري إشادات واسعة من قبل الجماهير والنقاد، الذين اعتبروه نجم المباراة بلا منازع.

بهذا الفوز، يكون الاتحاد قد بدأ مشواره في الدوري السعودي بشكل قوي، مؤكداً على طموحاته في المنافسة على لقب الدوري. كما أن هذا الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة التحديات المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز