توقيت منازلة الملاكمة إيمان خليف في ربع نهائي أولمبياد باريس - خدمة نيوز
تأكد رسميًا أن الملاكمة الجزائرية الموهوبة، إيمان خليف، ستخوض نزالها القادم في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس ضد المنافسة المجرية آنا لوكا هاموري.
1 أغسطس 2024 - 20:13

توقيت منازلة الملاكمة إيمان خليف في ربع نهائي أولمبياد باريس

تأكد رسميًا أن الملاكمة الجزائرية الموهوبة، إيمان خليف، ستخوض نزالها القادم في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس ضد المنافسة المجرية آنا لوكا هاموري.

ومن المقرر أن يقام هذا النزال المرتقب لإيمان خليف في ربع النهائي يوم السبت 03 أوت 2024 في تمام الساعة 16:22 بالتوقيت المحلي.

كما أن المنازلة ستكون منقولة مباشر على قناة الأرضية الجزائرية و قنوات بين سبورت القطرية .

تأتي هذه المواجهة بعد سلسلة من الأداءات القوية التي قدمتها خليف في الجولة السابقة أمام الايطالية ، مما أهلها للوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة.

وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للملاكمة الجزائرية لإثبات قدراتها على الصعيد العالمي والتأهل للدور نصف النهائي.

في المقابل، تعد المنافسة المجرية هاموري من الملاكمات البارزات في فئتها، مما يجعل هذا النزال محط أنظار متابعي رياضة الملاكمة حول العالم.

وفي تصريح له، قال مدرب الملاكمة ايمان خليف : “لقد استعدت إيمان بشكل جيد لهذه المواجهة. نحن على ثقة بقدرتها على تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز. إنها تمثل أمل الجزائر في هذه البطولة ونحن فخورون بما حققته حتى الآن.”

من جانبها، أعربت إيمان خليف عن جاهزيتها للنزال قائلة: “أنا متحمسة لهذه المواجهة. لقد تدربت بجد وأنا مستعدة لتقديم كل ما لدي في الحلبة. أعد الجماهير الجزائرية بأنني سأبذل قصارى جهدي لرفع علم بلادنا عاليًا.”

يذكر أن هذا النزال يحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير الرياضية في الجزائر، حيث يتطلع الكثيرون إلى رؤية خليف وهي تواصل مشوارها نحو الميدالية في هذه البطولة العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الجزائري للملاكمة قد وفر كافة الإمكانيات اللازمة لدعم إيمان خليف في مشوارها، مؤكدًا على أهمية هذه المشاركة في تعزيز مكانة الملاكمة الجزائرية على الخريطة العالمية.

مقالات ذات صلة

  • سجاتي

    سجاتي يقتنص الفضية في بروكسل.. حلم الذهب يتلاشى في الأمتار الأخيرة

    14 سبتمبر 2024 - 20:19

    باريس 2024: الجزائر تكتب أسطورة جديدة في الرياضة البارالمبية

    9 سبتمبر 2024 - 09:33
    حقق الرياضي الجزائري عبد القادر بوعامر إنجازًا تاريخيًا بفوزه بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو لوزن 60 كلغ J1 في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في باريس.

    الجزائري عبد القادر بوعامر يحرز ذهبية الجودو في بارالمبياد باريس

    5 سبتمبر 2024 - 18:37
    تواصل تألقها وتتصدر الدول العربية والأفريقية في باريس 2024

    الجزائر تتألق وتتصدر الدول العربية والأفريقية دورة الألعاب البارالمبية 2024

    5 سبتمبر 2024 - 16:25

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز