بونجاح و لكحل .. 4 أهداف جزائرية في الجولة الثانية من الدوري القطري - خدمة نيوز
أرقام قياسية: سجل بغداد بونجاح 4 أهداف ليصبح هداف الدوري القطري. سجل فيكتور لكحل هدفين وصنع تمريرة حاسمة. محمد رفيق عمر قدم تمريرة حاسمة في أول ظهور له بقميص الشمال.
16 أغسطس 2024 - 20:15

بونجاح و لكحل .. 4 أهداف جزائرية في الجولة الثانية من الدوري القطري

شهدت الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم مواجهة نارية بين فريقَي أم صلال والشمال، حيث تمكن فريق أم صلال من تحقيق فوز مثير على حساب ضيفه بنتيجة (3-2). وبرز في هذه المباراة تألق اللاعبين الجزائريين الذين خطفوا الأضواء بأداء مبهر.

في مباراة شهدت إثارة كبيرة، تمكن فريق أم صلال من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق الشمال بنتيجة (3-2) في إطار الجولة الثانية من الدوري القطري. وقد شهدت المباراة تألقاً لافتاً للنظر من اللاعبين الجزائريين الذين تركوا بصمتهم على مجريات اللعب.

سجل اللاعب الدولي الجزائري السابق وفيكتور لكحل هدفين لفريقه أم صلال في الدقيقتين 7 و27، ليقود فريقه للتقدم مبكراً في المباراة. من جانبه، سجل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح هدفاً لفريقه الشمال من ركلة جزاء في الدقيقة 81، وأضاف زميله محمد رفيق عمر، القادم من نادي البارادو الجزائري، تمريرة حاسمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليمنح فريقه هدف التعادل المؤقت.

ولكن الفرحة لم تدم طويلاً لأبناء الشمال، حيث عاد فيكتور لكحل ليسجل الهدف الثالث لأم صلال، ليؤكد تفوق فريقه ويحصد الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة، رفع أم صلال رصيده إلى 3 نقاط وتقاسم صدارة الترتيب مع فرق الدحيل والريان والشمال.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز