بعد انتقاله لريال مدريد .. مبابي يعتذر من الجزائريين عبر والدته - خدمة نيوز
6 أغسطس 2024 - 08:10

بعد انتقاله لريال مدريد .. مبابي يعتذر من الجزائريين عبر والدته

من المتوقع أن يعتذر النجم الفرنسي كيليان مبابي للجزائريين عن تأجيل زيارته المرتقبة إلى بلد والدته، الجزائر، بسبب التزاماته الجديدة مع نادي ريال مدريد الإسباني.

كان من المقرر أن يزور مبابي الجزائر خلال فصل الصيف الحالي، لكن انتقاله الأخير إلى النادي الملكي وضرورة بدء التحضيرات مع فريقه الجديد قد عطلا هذه الخطط.

وفقًا لموقع “فنك فوتبال”، فإن الزيارة قد تُلغى أو تؤجل. ويشير الموقع إلى أن مبابي حاليًا في عطلة بعد موسم طويل انتهى في 9 يوليو الماضي. من جانبه، ذكر موقع “إسبانيول أس” الإسباني أن مبابي مطالب بالعودة إلى التدريبات يوم 7 أغسطس المقبل، مما يجعل زيارته إلى الجزائر في الوقت الحالي أمرًا صعبًا.

نقلت صحيفة “القدس العربي” أن زيارة مبابي للجزائر قد تؤجل نظرًا لضيق وقته والتزاماته مع ناديه الجديد. وترجح بعض المصادر أن تتم الزيارة خلال فترة أعياد الميلاد، عندما يستفيد اللاعب من فترة الراحة الشتوية في أواخر شهر ديسمبر.

يُذكر أن مبابي قد قام في وقت سابق بزيارة الكاميرون، مسقط رأس والده. وقد صرحت والدته الجزائرية، فايزة العماري، خلال تلك الزيارة: “كان من المهم بالنسبة له أن يعود إلى هذه المنطقة القريبة من قلوبنا… هي بداية مغامرة كبيرة مع جذوره.”

وأضافت العماري: “لنبدأ ببلده الأم الكاميرون والجزائر، من المهم لكيليان أن يزور بلاد أجداده، على الرغم من أنه فرنسي وفخور بذلك لكنه يفتخر أيضا بجذوره”.

قامت فايزة العماري بزيارة للجزائر مؤخرًا، فيما يُعتقد أنها كانت تحضيرًا لزيارة ابنها المرتقبة. ومع ذلك، يبدو أن محبي مبابي في الجزائر سيضطرون للانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من رؤية النجم الشاب على أرضهم.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز