الصحافة الايطالية و الإسبانية : بن ناصر عطل منظومة برشلونة في وسط الميدان - خدمة نيوز
بن ناصر ميلان
7 أغسطس 2024 - 12:07

الصحافة الايطالية و الإسبانية : بن ناصر عطل منظومة برشلونة في وسط الميدان

بأداء لافت للنظر، تألق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة ميلان وبرشلونة الودية، مؤكداً مكانته كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

على الرغم من إضاعته لركلة الترجيح الأولى، إلا أن بن ناصر قدم مباراة كبيرة، حيث أظهر قدرات بدنية عالية وقدرة على استخلاص الكرة وتوزيعها بدقة، مما أسهم في سيطرة ميلان على مجريات اللعب.

أشادت الصحافة الإيطالية بأداء بن ناصر، حيث وصفوه بأنه “قلب ميلان الحقيقي” لفريق ميلان، مؤكدين على أهميته في خطط المدرب. كما حصل اللاعب الجزائري على تقييم مرتفع بلغ 6.5 من منصة سوفاسكور، مما يعكس المستوى المميز الذي قدمه.


أثارت تألق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة ميلان وبرشلونة الودية جدلاً واسعاً في الصحافة الإسبانية، حيث أشادت بمساهمته الفعالة في فوز فريقه، في الوقت الذي وجهت انتقادات لاذعة للمدرب الألماني هانسي فليك بسبب الأداء الباهت لبرشلونة.

ركزت الصحافة الإسبانية على الدور المحوري الذي لعبه بن ناصر في وسط ميدان ميلان، مشيدة بقدراته البدنية والفنية العالية، وقدرته على استخلاص الكرة وتوزيعها بدقة، مما شل حركة لاعبي برشلونة ومنعهم من فرض أسلوب لعبهم.

على الجانب الآخر، وجهت الصحافة الإسبانية انتقادات لاذعة للمدرب الألماني هانسي فليك، متهمة إياه بعدم قدرته على إيجاد الحلول المناسبة لمواجهة قوة بن ناصر وزملائه، واصفة أداء برشلونة بأنه “باهت” و”مخيب للآمال”.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز