إتحاد العاصمة تقدم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) - خدمة نيوز
usma caf
27 أغسطس 2024 - 13:13

إتحاد العاصمة تقدم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)

أكدت إدارة نادي اتحاد العاصمة عن نيتها تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من أجل الحصول على موافقة بخوض مبارياته في المسابقات الإفريقية بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو.

ويأتي هذا الطلب في ظل الصعوبات التي تواجه النادي في استقبال منافسيه بملعب علي لابوانت بالدويرة، والذي قد يرفض الكاف استقبال المباريات عليه.

وفي سياق متصل، قررت إدارة النادي خوض مبارياتها في البطولة المحترفة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وذلك إلى غاية الانتهاء من أشغال ترميم ملعب 5 جويلية وملعب نيلسون مانديلا.

تسعى إدارة اتحاد العاصمة من خلال هذا الطلب إلى توفير ظروف أفضل لفريقها في المنافسات الإفريقية، حيث يعتبر ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو من الملاعب التي تتمتع بجمهور كبير وحماس خاص، مما قد يساهم في تحقيق نتائج إيجابية.

يبقى قرار الكاف بشأن هذا الطلب بيد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث سيتم تقييم الملف الذي ستقدمه إدارة اتحاد العاصمة، مع الأخذ بعين الاعتبار المعايير التي يضعها الكاف لاستضافة المباريات الإفريقية.

ونقلت مصادر مقربة من هيئة الكاف ، أن ذات الهيئة وافقت على طلب اتحاد العاصمة و سيتم إبلاغ الإدارة خاصة وأن ملعب المجاهد آيت أحمد بتيزي وزو يتوافق وكل المتطلبات و المقاييس العالمية وهو يشكل تحفة إضافية للملاعب الجزائرية .

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز