أتلتيكو مدريد يطرق أبواب ميلان لضم بن ناصر... هل ينتقل الجزائري إلى الليغا؟ - خدمة نيوز
30 أغسطس 2024 - 12:56

أتلتيكو مدريد يطرق أبواب ميلان لضم بن ناصر… هل ينتقل الجزائري إلى الليغا؟

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أشارت إلى اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها مصادر مقربة من النادي الإسباني، فإن أتلتيكو مدريد يعتزم تقديم عرضاً رسمياً إلى ميلان لضم بن ناصر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي.

ويعتبر بن ناصر أحد أبرز لاعبي خط وسط ميلان، وقد قدم أداءً مميزاً منذ انتقاله إلى صفوف الروسونيري قادماً من أرسنال. ويرى أتلتيكو مدريد أن بن ناصر سيكون إضافة قوية لخط وسطه، خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين في هذا المركز.

ولم يقتصر اهتمام الأندية الأوروبية ببن ناصر على أتلتيكو مدريد فقط، حيث سبق وأن أبدت العديد من الأندية الكبرى رغبتها في ضمه، نظراً لموهبته الكبيرة وقدراته الفنية العالية.

كما أن عدة عروض من الأندية السعودية تلقتها إدارة ميلان من أجل ضم بن ناصر ، فيما أن رغبة اللاعب تشير الى بقائه في أوروبا في ظل العروض القوية التي وصلته.

يبقى السؤال المطروح، هل سيوافق ميلان على رحيل نجمه الجزائري؟ وهل سيقبل بن ناصر بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد؟ الإجابة عن هذين السؤالين ستكشفها الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز