آيت نوري يسجل تمريرة حاسمة في هزيمة ولفرهامبتون الثقيلة - خدمة نيوز
كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي وولفرهامبتون حددت سعرًا مرتفعًا لبيع الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري، حيث لن تتخلى عنه بأقل من 45 مليون يورو. يُعدّ آيت نوري من المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم أداءً مميزًا مع وولفرهامبتون خلال الموسم الحالي. أثار أداء آيت نوري اهتمام العديد من الأندية، خاصةً مانشستر سيتي وتشيلسي، لكن ليفربول يبدو الأقرب لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. انضم آيت نوري إلى وولفرهامبتون قبل 3 سنوات من نادي أنجي الفرنسي، ويُنتهي عقده مع الفريق في صيف 2026. يُرجح أن يُشكل سعر آيت نوري المرتفع عائقًا أمام بعض الأندية التي ترغب في ضمّه، لكن قد يُقرر ليفربول دفع المبلغ المطلوب لتعزيز خط دفاعه.
25 أغسطس 2024 - 22:39

آيت نوري يسجل تمريرة حاسمة في هزيمة ولفرهامبتون الثقيلة

شهدت مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، تألقًا جزائريًا جديدًا، حيث تمكن الدولي الجزائري ريان آيت نوري من تسجيل أول تمريرة حاسمة له في الموسم الجديد.

وبالرغم من هذا الإنجاز الفردي، إلا أن فريق ولفرهامبتون مُني بهزيمة ثقيلة بنتيجة (2-6) أمام الضيف نادي تشيلسي.

أظهر آيت نوري مستوىً مميزًا خلال المباراة، حيث صنع الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27 بتمريرة حاسمة رائعة. ورغم أن هذا الهدف لم يكن كافياً لمنع فريقه من الخسارة، إلا أنه يؤكد على المستوى العالي الذي يقدمه اللاعب الجزائري.

ولكن وعلى الرغم من تألقه، تم استبدال آيت نوري في الدقيقة 67، وذلك في ظل النتيجة الكبيرة التي كانت تشير إلى تفوق تشيلسي.

بهذه الخسارة، يتجمد رصيد ولفرهامبتون عند الصفر نقطة، ويحتل المركز الـ 19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بينما ارتقى تشيلسي إلى المركز السابع برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز