"الضغط المزعوم" يتسبب في نقل مباراة الجزائر لملعب مغاير - خدمة نيوز
المنتخب الوطني
25 يوليو 2024 - 08:14

“الضغط المزعوم” يتسبب في نقل مباراة الجزائر لملعب مغاير

في خطوة جديدة تعكس التغييرات في استراتيجية المنتخب الوطني الجزائري، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن استضافة مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية في ملعب “ميلود هدفي” بوهران.

ستقام المباراة في الخامس من سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

يأتي هذا القرار عقب الاجتماع الأخير للمكتب الفيدرالي لاتحاد الكرة الجزائري، ويمثل نقطة تحول هامة إذ ستكون هذه أول مباراة رسمية للخضر في هذا الملعب الحديث.

وسيبدأ المنتخب الوطني معسكره التدريبي في وهران في الثاني من سبتمبر استعداداً للمباراة.

جدير بالذكر أن ملعب وهران قد استضاف من قبل مباريات ودية للمنتخب الوطني، كان آخرها في 16 نوفمبر 2022 ضد مالي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ويبدو أن قرار تغيير الملعب جاء على خلفية الخسارة الأخيرة أمام غينيا كوناكري في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي. حيث يُعتقد أن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش واتحاد الكرة برئاسة وليد سعدي قد قرروا الابتعاد عن ملعب “نيلسون مانديلا” في براقي بسبب ما وصف بـ”الضغط المزعوم” من جمهور العاصمة.

وبعد مواجهة غينيا الاستوائية، سينتقل المنتخب الجزائري إلى العاصمة الليبيرية منروفيا لمواجهة منتخب ليبيريا في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، والمقرر إجراؤها قبل العاشر من سبتمبر.

هذه التحركات تشير إلى رغبة الاتحاد الجزائري في تنويع أماكن إقامة مباريات المنتخب الوطني، وربما محاولة لخلق أجواء جديدة قد تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في مشواره نحو كأس أمم إفريقيا 2025.

مقالات ذات صلة

  • أزمة إصابات تضرب المنتخب الجزائري قبل مواجهة ليبيريا

    7 سبتمبر 2024 - 15:16
    watch Algeria vs Liberia online

    مباراة الجزائر و ليبيريا منقولة على قناة بين سبورت 4

    7 سبتمبر 2024 - 06:11
    آيت نوري وعمورة

    بيتكوفيتش يسمح لآيت نوري وعمورة بمغادرة معسكر المنتخب الجزائري

    6 سبتمبر 2024 - 22:04
    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    6 سبتمبر 2024 - 19:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز