منوعات

يوسف عطال على أعتاب تجربة جديدة مع أولمبيك مارسيليا

يوسف عطال مارسيليا

يسير قطار الانتقالات الصيفية بوتيرة مُسرّعة، حاملاً معه أخبارًا سعيدة لعشاق كرة القدم الجزائرية، ونجمها المميز يوسف عطال. فبعد مغادرة نادي أضنة دمير سبور التركي، يقترب عطال من الانضمام إلى صفوف أولمبيك مارسيليا، أحد أعرق أندية “الدوري الفرنسي”.

وحسب تقارير صحفية موثوقة، من بينها تصريحات للصحفي “فابريس هوكينز” عبر قناة “آر إم سي سبورت” الفرنسية، تجري مفاوضات مكثفة بين إدارة النادي الفرنسي واللاعب الجزائري، وتبدو الأمور تسير في الاتجاه الصحيح نحو إبرام عقد يجمعهما.

ويُعدّ عطال، صاحب الـ26 عامًا، مكسبًا هائلاً لأي فريق ينضم إليه، لما يتمتع به من مهارات استثنائية في مركز الظهير الأيمن، سواءً من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

وخلال مسيرته الكروية، برز عطال مع نادي نيس الفرنسي، حيث حقق لقب كأس فرنسا عام 2020، كما ساهم بشكل كبير في تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتُعدّ عودة عطال إلى “الدوري الفرنسي” بمثابة فرصة ذهبية لاستعادة تألقه ومستواه المعهود، وإثبات قدراته على أحد أكبر منصات كرة القدم الأوروبية.

ويُترقب عشاق “الأومبيك” بفارغ الصبر إتمام صفقة ضم عطال، لاسيما وأنّه يُجسد إضافة قوية للفريق، وعنصرًا هامًا في تحقيق النجاحات خلال الموسم القادم.

 


السابق
عفو رئاسي يشمل 8094 محبوسا ويستثني جرائم محددة
التالي
منصة التسجيل عدل 3 aadl3incription2024.dz

اترك تعليقاً