كرة القدم

هل يسري بوزوق مفتاح حل أزمة هجوم “محاربي الصحراء”؟

يسري بوزوق بيتكوفيتش المنتخب الوطني

يشهد خط هجوم منتخب الجزائر حالة من تراجع المستوى خلال الفترة الأخيرة، مما أثار قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يبحث عن حلول لتعزيز قوة خط الهجوم استعداداً للمنافسات القادمة.

وفي ظل هذا الوضع، برز اسم المهاجم الجزائري يسري بوزوق، نجم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، كأحد المرشحين لملء هذا الفراغ، خاصة بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

قاد بوزوق فريقه الرجاء للتتويج بثنائية الدوري وكأس العرش هذا الموسم، حيث كان من أهم لاعبي الفريق، وقدم أداءً مميزاً لفت انتباه العديد من المتابعين، بما في ذلك الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

يُعد بوزوق من أفضل المهاجمين في الدوري المغربي هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفاً وصنع 5 آخرين خلال 30 مباراة لعبها مع الرجاء.

وتتميز أهداف بوزوق بالدقة والتنوع، حيث يجيد التسديد بقدمه اليمنى واليسرى، كما أنه يتمتع بقدرات رأسية جيدة.

ميزات تجعله خياراً مثالياً:

يتميز بوزوق بالعديد من الميزات التي تجعله خياراً مثالياً لتعزيز خط هجوم منتخب الجزائر، أبرزها:

السرعة والقوة،يتمتع بوزوق ببنينة جسمانية قوية وسرعة جيدة، مما يجعله قادرًا على اختراق دفاعات الخصم بسهولة.
كما تقنية عالية في التعامل مع الكرة، كما أنه يجيد اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى.

لا شك أن بوزوق يمتلك الإمكانيات اللازمة ليكون أحد نجوم خط هجوم منتخب الجزائر، لكنّه سيواجه منافسة قوية من مهاجمين آخرين مثل إسلام سليماني، وبغداد بونجاح، و أمين غويري .

ويعتمد نجاح بوزوق في فرض نفسه على خط هجوم المنتخب على قدرته على التأقلم مع أسلوب لعب المدرب بيتكوفيتش، وتقديم أداءً مميزاً في المباريات القادمة.

يبقى قرار ضم بوزوق إلى صفوف المنتخب بيد المدرب بيتكوفيتش، لكن المؤشرات الأولية تُشير إلى أنّه يملك حظوظاً كبيرة في نيل ثقة المدرب والتواجد في قائمة المنتخب في الفترة القادمة.

 


السابق
مباراة ملاكمة تنهي مسيرة بن طالب مع المنتخب الوطني
التالي
مؤتمر صحفي لباكيتا وبوميل قبل نهائي كأس الجزائر 2024

اترك تعليقاً