يتجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” لاتخاذ قرارٍ مصيري بخصوص ملعب مباراة منتخب الجزائر ونظيره من غينيا الاستوائية، في افتتاح تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، المقررة شهر سبتمبر المقبل.
وتشير مصادر موثوقة، من بينها موقع “وين وين” المختص، إلى أن “الفاف” بقيادة الرئيس وليد صادي، يدرس نقل المباراة من ملعب نيلسون مانديلا في براقي إلى ملعبٍ آخر، وذلك لتزامن موعدها مع فترة الانتخابات الرئاسية.
وتُرجح مصادر ذات صلة أن تختار “الفاف” بين ملعبين:
ملعب ميلود هدفي في وهران: يتمتع هذا الملعب بسعة كبيرة تصل إلى 40 ألف متفرج، كما أنه خضع مؤخرًا لِأعمال ترميم وتجديد.
ملعب 19 ماي في عنابة: يتميز هذا الملعب بموقعه الجغرافي في الشرق الجزائري، و يسهل على أنصار المنتخب الوطني من تلك المنطقة التنقل إليه.
ولم تستبعد بعض المصادر نقل المباراة إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، و هو الملعب التاريخي للمنتخب الوطني،
لكن لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن.
ويُذكر أن آخر مباراة لعبها “الخضر” في ملعب تشاكر كانت ضد المنتخب الكاميروني عام 2022.
