كرة القدم

محرز يتصالح مع جماهير الخضر ويقدم لهم وعدا في تربص سبتمبر

محرز العودة للمنتخب

بعد غياب دام لأربعة أشهر عن صفوف منتخب الجزائر، يتجه النجم رياض محرز للعودة بقوة لقيادة “محاربي الصحراء” في التوقف الدولي المقبل شهر سبتمبر.

ويُعزى غياب محرز عن آخر جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس مونديال 2026 لأسباب شخصية بحتة، حيث فضل التركيز على التزاماته العائلية.

ومع ذلك، أكدت مصادر مقربة من اللاعب رغبته الشديدة في العودة لتمثيل منتخب بلده و التصالح مع الجماهير ، خاصة مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2026، التي يتطلع محرز للمشاركة فيها للمرة الثانية في مسيرته.

لا شك أن عودة محرز ستُشكل إضافة قوية لمنتخب الجزائر، الذي يمني النفس بالمشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

ويُعرف محرز بإمكانياته الفنية العالية وخبرته الكبيرة في كبرى المحافل الدولية، مما يجعله أحد أهم أوراق المنتخب الجزائري الرابح.

إلى جانب عودته للمنتخب، يسعى محرز أيضاً لتحقيق حلمه بقيادة ناديه الأهلي السعودي للتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة الأولى منذ 8 أعوام.

ويُقدم محرز مستوى مميزاً مع “الراقي” منذ انضمامه إليه في صيف العام الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في احتلال الفريق المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي.

ويطمح محرز لاستغلال خبرته ومهاراته الاستثنائية لقيادة الأهلي نحو منصة التتويج، مستفيداً من رغبة جماهير النادي العارمة في العودة إلى سكة الألقاب.

 


السابق
تدشين ملعب الشهيد “علي عمار” بمواصفات عالمية
التالي
سعدان يُسرب طريقة عمل بيتكوفيتش مع لاعبيه في المنتخب الوطني

اترك تعليقاً