كرة القدم

مباراة ملاكمة تنهي مسيرة بن طالب مع المنتخب الوطني

نبيل بن طالب

كشفت الصحيفة الرياضية الجزائرية “competition” الناطقة باللغة الفرنسية عن بعض الأسرار التي رافقت الأزمة الصحية التي تعرض لها نبيل بن طالب خلال الأسبوع قبل الماضي.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأسبق تعرض لسكتة قلبية أثناء خوضه لمباراة ملاكمة بإحدى القاعات الرياضية بمدينة ليل.

ومن حسن حظه أنه كان بصحبة شقيقه كريم الذي بادر بتقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة لأحد المستشفيات.

ورفض نبيل بن طالب الخضوع لراحة سلبية بعد المباراة التي خاضها مع منتخب الجزائر أمام أوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث انتظم في التدريبات مباشرة بعد وصوله إلى فرنسا.

ورجحت عدة أطراف أن تكون المجهودات البدنية الكبيرة التي بذلها اللاعب في فترة الراحة الصيفية هي السبب الرئيسي وراء أزمته الصحية، في الوقت الذي كان يعاني فيه جسمه من إرهاق موسم 2023-2024.

انضم لاعب الوسط صاحب الـ29 عاما إلى “محاربي الصحراء” عام 2014 بعد أن قام بتغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية.

وشارك نبيل بن طالب في 52 مباراة مع “الخضر” ضمن مختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف من دون أن يصنع أي هدف.

وغاب نجم ليل عن منتخب الجزائر لفترة 4 أعوام ما بين 2018 و2022، قبل أن يجدد العهد معه في فترة المدرب السابق جمال بلماضي خلال مواجهة ودية أمام غينيا.

وشارك لاعب شالكه الألماني الأسبق أساسيا مع منتخب بلاده في المباريات الـ4 الأخيرة التي خاضها تباعا أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا وغينيا وأخيرا أوغندا.

 


السابق
ثلاثي جزائري في دورتموند الألماني بداية من الموسم المقبل
التالي
هل يسري بوزوق مفتاح حل أزمة هجوم “محاربي الصحراء”؟

اترك تعليقاً