ثلاثي جزائري في دورتموند الألماني بداية من الموسم المقبل - خدمة نيوز
بروسيا دورتموند الجزائر لاعبين
1 يوليو 2024 - 20:51

ثلاثي جزائري في دورتموند الألماني بداية من الموسم المقبل

يشهد سوق الانتقالات الصيفي لكرة القدم هذه السنة حراكًا جزائريًا مميزًا، حيث يتجه نجمين من نجوم الخضر، ريان شرقي وأمين غويري، لخوض تجربة جديدة في أقوى الدوريات الأوروبية.

أفادت تقارير إعلامية فرنسية، أبرزها موقع “فوت ميركاتو”، أن اللاعب الشاب ريان شرقي، مهاجم أولمبيك ليون، في طريقه للانضمام إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل الى جانب مواطنه رامي بن سبعيني . ويأتي هذا بعد رفض شرقي تجديد عقده مع ليون، الذي ينتهي في 30 يونيو 2025، بسبب شروط تخفيض راتبه.

وتشير التوقعات إلى أن شرقي، الذي يُعد من أبرز المواهب الشابة في فرنسا، سيكون له دور هام في خط هجوم دورتموند، خاصة مع وجود مواطنه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني في صفوف الفريق.

وفي سياق متصل، تتحدث تقارير إعلامية عن اتفاق وشيك بين بوروسيا دورتموند ونادي رين الفرنسي لضم المهاجم الجزائري أمين غويري. ويُعد غويري من أفضل المهاجمين في الدوري الفرنسي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين في الموسم الماضي.

وتشير هذه التقارير إلى أن رين لا يمانع في بيع غويري، خاصة وأن الصفقة ستدر عليه فوائد مالية جيدة.

لا شك أن انضمام شرقي وغويري إلى بوروسيا دورتموند سيكون خطوة هامة في مسيرتهما الكروية، حيث ستتيح لهما اللعب في أحد أقوى أندية أوروبا والتنافس على الألقاب.

وبالنظر إلى موهبتهما وإمكاناتهما العالية، فإن شرقي وغويري قادران على التألق في الدوري الألماني ورفع علم الجزائر عالياً في الملاعب الأوروبية.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز