بلايلي خارج حسابات بيتكوفيتش نهائيًا بعد تصرفاته في نهائي كأس الجمهورية - خدمة نيوز
7 يوليو 2024 - 08:20

بلايلي خارج حسابات بيتكوفيتش نهائيًا بعد تصرفاته في نهائي كأس الجمهورية

أكدت تقارير إعلامية موثوقة أن الناخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش قد اتخذ قراره النهائي بخصوص عودة نجم خط الوسط يوسف بلايلي للمنتخب الوطني، وذلك بعد التصرفات غير المقبولة التي صدرت عنه خلال نهائي كأس الجمهورية بين فريقه مولودية الجزائر و شباب بلوزداد.

لم يقدم بلايلي الأداء المنتظر منه خلال المباراة، حيث ظهر بمستوى باهت ولم يتمكن من التأثير على مجريات اللقاء. وزاد من غضب بيتكوفيتش التصرفات غير الرياضية لبلايلي تجاه لاعبي الفريق المنافس، حيث دخل في العديد من المناوشات والاشتباكات، مما أثار استياء الحكم ومحبي كرة القدم.

تأتي تصرفات بلايلي في نهائي كأس الجمهورية لتؤكد صحة تصريحات بيتكوفيتش السابقة حول وجود مشكلة انضباطية مع اللاعب. حيث كان الناخب قد أشار في أكثر من مناسبة إلى صعوبة التعامل مع بلايلي بسبب سلوكه داخل وخارج الملعب.

لم يقتصر غضب بلايلي على لاعبي الفريق المنافس، بل طال أيضًا الحكم مصطفى غربال، حيث توجه إليه بعد نهاية المباراة محتجًا على بعض القرارات التحكيمية.

وبناءً على كل هذه التصرفات، اتخذ بيتكوفيتش قراره النهائي باستبعاد بلايلي من حسابات المنتخب الوطني بشكل نهائي. ويأتي هذا القرار ليعكس حرص الناخب على الحفاظ على انضباط الفريق وروحه الرياضية، خاصة في ظل الاستحقاقات الهامة التي تنتظر المنتخب الوطني في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز