منوعات

بعد اتفاقه مع الفاف .. الحارس لوكا زيدان يُوقع في غرناطة الإسباني

الحارس بوكا زيدان

أعلن نادي غرناطة الإسباني اليوم عن تعاقده رسميًا مع حارس المرمى الجزائري الشاب لوكا زيدان، قادماً من نادي إيبار الإسباني، وذلك في عقد يمتد حتى عام 2027.

وبحسب ما أعلنه النادي الإسباني، فقد كلّفت صفقة انتقال زيدان خزائن غرناطة مبلغًا ماليًا لم يتم الكشف عنه، مع إضافات مرتبطة بالأداء.

يُعدّ لوكا زيدان، حارس مرمى فرنسي الجنسية من أصول جزائرية، أحد المواهب الشابة الواعدة في عالم كرة القدم. فقد برز زيدان خلال مسيرته مع نادي إيبار، حيث قدّم أداءً مميزًا في حراسة مرمى الفريق، مما جعله يلفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

يأتي تعاقد غرناطة مع زيدان لتعزيز خط حراسة المرمى للفريق، خاصةً بعد رحيل الحارس الأساسي لويس ماكسيميانو إلى نادي لاتسيو الإيطالي.

وأشارت تقارير اعلامية ،أن الحارس لوكا زيدان في مفكرة الفاف التي باشرت أولى الاجراءات من أجل اقناع نجل الأسطورة زيدان بتمثيل الخضر .

في ظل تردي مستوى حارس المنتخب الوطني في الآونة الأخيرة خاصة مع رحيل مبولحي و توجهه للإعتزال بشكل نهائي مع تقدمه في السن و عدم إقناع ماندريا كخليفة له.

هذا يمتلك زيدان إمكانيات كبيرة تؤهله لأن يكون حارس مرمى مميزًا في المستقبل. و يُعدّ انضمام زيدان إلى غرناطة خطوة هامة في مسيرته الكروية، حيث ستُتيح له فرصة اللعب في الدوري الإسباني الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم.

 


السابق
تخفيف مراحل التسجيل في منصة عدل 3
التالي
دول تقرر المشاركة بمنتخباتها المحلية في كأس افريقيا 2025 بالمغرب

اترك تعليقاً