أوليز في بايرن ميونيخ و يبعث برسالة أمل للجزائريين - خدمة نيوز
ميشال أوليز بايرن
7 يوليو 2024 - 19:09

أوليز في بايرن ميونيخ و يبعث برسالة أمل للجزائريين

انضمّ نجم الكرة الشاب “ميشيل أوليز” مؤخرًا إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب الدوري الألماني، تاركًا وراءه تجربة مميزة مع كريستال بالاس الإنجليزي. ومع ازدهار موهبته وتألقه في الملاعب الأوروبية، عادت تساؤلات حول مستقبله الدولي ومصيره مع المنتخب الجزائري إلى الواجهة.

لطالما أثار “أوليز” اهتمام عشاق كرة القدم في الجزائر، خاصةً مع تألقه اللافت في مختلف المسابقات. ورغم تأكيده على عدم رفضه تمثيل المنتخب الجزائري، إلا أنه لم يعلن رسميًا انضمامه لـ “محاربي الصحراء” حتى الآن.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فإنه لم ينف اللعب مع الخضر إطلاقا وأن التصريحات التي أطلقها مدرب الشباب الفرنسي تيري هنري كانت محاولة قطع الطريق على الجزائر لا غير.

اصة وأن والدة أوليز الجزائرية تنسق مع الفاف منذ مدة من أجل حسم ملف اللاعب الذي سطر نجوميته بإحتراف.

كما يُعدّ “أوليز” من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في الوقت الحالي، حيث يتمتع بمهارات استثنائية وتقنية عالية تؤهله ليكون نجمًا كبيرًا في المستقبل.

انضمّ “أوليز” إلى بايرن ميونيخ بحلمٍ كبير بأن يكون أحد نجوم الفريق، وسعيًا منه للمنافسة على أعلى المستويات وتحقيق الألقاب والإنجازات.

يبقى مستقبل “أوليز” الدولي غامضًا إلى حدٍ ما، خاصةً مع تركيزه حاليًا على التأقلم مع فريقه الجديد وإثبات جدارته في أقوى دوريات العالم.

لا شكّ أنّ “ميشيل أوليز” يمتلك موهبة استثنائية وقدرة هائلة على التألق في عالم كرة القدم. ويبقى على عشاق كرة القدم في الجزائر انتظار قراره النهائي بشأن تمثيل المنتخب الوطني، مع تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مسيرته الكروية.

مقالات ذات صلة

  • تغريدة من زوجة محرز تتسبب في إثارة الجدل بين الجزائر و المغرب

    11 يوليو 2024 - 07:43
    الحارس بوكا زيدان

    بعد اتفاقه مع الفاف .. الحارس لوكا زيدان يُوقع في غرناطة الإسباني

    8 يوليو 2024 - 16:54
    يوسف عطال مارسيليا

    يوسف عطال على أعتاب تجربة جديدة مع أولمبيك مارسيليا

    4 يوليو 2024 - 19:39
    صور زواج محرز

    بالصور .. رياض محرز يروج للثقافة الجزائرية في حفل زفافه

    3 يوليو 2024 - 14:26

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز