نبيل بن طالب يواجه احتمال اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب - خدمة نيوز
أفادت تقارير إعلامية فرنسية بأنّ الدولي الجزائري نبيل بن طالب، لاعب نادي ليل الفرنسي، يتجه لاعتزال كرة القدم بشكل مبكر، وذلك بسبب معاناته من مشاكل في عضلة القلب.
27 يونيو 2024 - 15:20

نبيل بن طالب يواجه احتمال اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب

أفادت تقارير إعلامية فرنسية بأنّ الدولي الجزائري نبيل بن طالب، لاعب نادي ليل الفرنسي، يتجه لاعتزال كرة القدم بشكل مبكر، وذلك بسبب معاناته من مشاكل في عضلة القلب.

وتعرّض بن طالب لسكتة قلبية مفاجئة أدخلته في غيبوبة اصطناعية، ممّا استدعى لوضع جهاز ضبط خفقان القلب وتدليك عضلة القلب خلال فترة تواجده في المستشفى.

وبعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، تمّ تزويد بن طالب بجهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان، وذلك بهدف استقرار نشاط القلب وضمان استمرار وظائفه بشكل طبيعي.

وبناءً على هذه التطورات، سيقوم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بمناقشة الملف الطبي لبن طالب، لتحديد ما إذا كان وضعه الصحي يسمح له بمواصلة ممارسة كرة القدم على المستوى الاحترافي.

ويُعدّ بن طالب أحد أبرز اللاعبين الجزائريين في الوقت الحالي، حيث حقق مسيرة مميزة مع مختلف الأندية التي لعب لها، كما كان عنصرًا أساسيًا في منتخب الجزائر خلال السنوات الماضية.

ويُخيم الحزن على أوساط الكرة الجزائرية والعالمية، إثر هذه الأخبار المُؤسفة، والتي تُهدد مسيرة لاعب موهوب ومثابر.

وتتمنى جميع الجماهير لـ بن طالب الشفاء العاجل والعودة السليمة لممارسة كرة القدم التي يُحبّها.

مقالات ذات صلة

  • بن رحمة مع ليون الفرنسي الى غاية 2027

    30 يونيو 2024 - 18:03
    كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.

    بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري

    30 يونيو 2024 - 12:39
    راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو صفقة قندوسي

    صفقة و راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو لـ ” قندوسي”

    29 يونيو 2024 - 15:16
    بدأ مهاجم وهداف جمعية الشلف "إيـفرا أغـبـانـيـو" تحضيراته للموسم القادم من مسقط رأسه بدولة الطوغو، حاملًا قميص المنتخب الجزائري. أثار هذا التصرف اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد عن مشاعرهم تجاهه. فمن ناحية، اعتبر بعض المعلقين أنّ هذا التصرف يُجسّد حبّ أغـبـانـيـو الشديد للجزائر، وربطه بالمشاعر الجياشة التي يكنها له أنصار جمعية الشلف من حبّ واحترام. في حين رأى البعض الآخر في خرجة اللاعب إشارةً إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، للتأكيد على قدراته وإمكانياته في تمثيل المنتخب الجزائري، في حال تمّ تغيير جنسيته الرياضية. ولكن، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإنّ هذا الأمر غير ممكن، حيث لا يُسمح للاعب بتمثيل منتخب آخر بعد أن لعب مع منتخب بلاده الأصلي، وهو ما ينطبق على أغـبـانـيـو الذي سبق له تمثيل منتخب الطوغو في فئة الأكابر. وعلى الرغم من عدم إمكانية تمثيله للجزائر رسميًا، إلا أنّ إيـفرا أغـبـانـيـو يُواصل إظهار حبّه وتعلقه بالجزائر، سواء داخل الملعب أو خارجه، ممّا يجعله لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير الجزائرية. ويُنتظر أنّ يعود أغـبـانـيـو إلى الجزائر قريبًا للانضمام إلى ناديه جمعية الشلف، والتحضير للموسم الجديد، حيث يُمني النفس بتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه.

    مهاجم الطوغو”إيـفرا أغـبـانـيـو” يستهل تحضيراته بقميص الخضر

    28 يونيو 2024 - 18:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز