نغيز يعتذر و يقدم وعدا للجماهير الجزائرية - خدمة نيوز
8 يونيو 2024 - 18:28

نغيز يعتذر و يقدم وعدا للجماهير الجزائرية

عبّر نبيل نغيز، مساعد مدرب المنتخب الوطني الجزائري، عن أسفه الشديد للهزيمة التي مني بها “الخضر” أمام غينيا في إطار تصفيات كأس العالم 2026، مؤكداً على عزمهم على تعويض ذلك الفوز في المباراة القادمة ضد أوغندا.

وقال نغيز في تصريح صحفي: “أود أن أعتذر للجماهير الجزائرية العريضة على الهزيمة التي مني بها المنتخب الوطني أمام غينيا، لقد أثرت هذه الهزيمة فينا كثيراً، ونحن ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة غينيا بمثابة صدمة بالنسبة لنا، حيث لم نكن نتوقع هذه النتيجة، خاصة وأننا كنا نملك ورقة رابحة لم نستغلها بالشكل الأمثل”.

وأكد نغيز: “أن أي تعثر في هذه التصفيات سيهدد حظوظ المنتخب في التأهل إلى كأس العالم، ولذلك فإن الجميع مصمم على تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام أوغندا، ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية”.

وختم نغيز تصريحه قائلاً: “نثق كثيراً في قدرات لاعبينا وإمكانياتهم، ونعد الجماهير بأننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الانتصار في المباراة القادمة”.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز