مفاجئة من العيار الثقيل .. أيت نوري يكشف عن فريقه القادم - خدمة نيوز
تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان ريان آيت نوري، في تصريحاته نقلها موقع “أونز مونديال”، عن مستقبله مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.
3 يونيو 2024 - 08:29

مفاجئة من العيار الثقيل .. أيت نوري يكشف عن فريقه القادم

تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان ريان آيت نوري، في تصريحاته نقلها موقع “أونز مونديال”، عن مستقبله مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.

ورد ريان آيت نوري على ما وصفها بالشائعات التي تروج لرحيله الرسمي عن صفوف فريقه الإنجليزي وولفر هامبتون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار “محارب الصحراء” إلى عدم حدوث أي مستجد رسمي، بشأن مستقبله مع كتيبة “الذئاب” إلى حد الآن، قائلا إنه سيرى ما يخبئه المستقبل.

وقال الظهير الدولي الأيسر ريان آيت نوري، إنه بحب كثيرا ناديه الحالي وولفر هامبتون، الذي يملك جماهير رائعة، على حد تعبيره.


وبحسب آخر التقارير خاصة البريطانية منها، فإن النجم الجزائري بات محط عديد الأندية الأوروبية العريقة، التي تخطط لدخول سباق التعاقد معه، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وتعد أندية ليفربول ومانشستر سيتي ومانشسر يونايتد، أبرز الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الراغبة في خطف لاعب كتيبة “الخضر” من فريقه.


وقدم صاحب الـ22 عاما مستوى متميز مع ناديه وولفر هامبتون في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وحصد اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، ثمار تألقه اللافت، الموسم الحالي، رفقة نادي وولفر هامبتون، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتزع مدافع نادي وولفر هامبتون مكانة في التشكيلة المثالية، للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ومنحت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، علامة 10/06.90 نظير المستوى الذي قدمه لاعب منتخب الجزائر مع ناديه الإنجليزي موسم 2024/2023.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز