مفاجئة من العيار الثقيل .. أيت نوري يكشف عن فريقه القادم - خدمة نيوز
تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان ريان آيت نوري، في تصريحاته نقلها موقع “أونز مونديال”، عن مستقبله مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.
3 يونيو 2024 - 08:29

مفاجئة من العيار الثقيل .. أيت نوري يكشف عن فريقه القادم

تحدث اللاعب الدولي الجزائري ريان ريان آيت نوري، في تصريحاته نقلها موقع “أونز مونديال”، عن مستقبله مع ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.

ورد ريان آيت نوري على ما وصفها بالشائعات التي تروج لرحيله الرسمي عن صفوف فريقه الإنجليزي وولفر هامبتون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار “محارب الصحراء” إلى عدم حدوث أي مستجد رسمي، بشأن مستقبله مع كتيبة “الذئاب” إلى حد الآن، قائلا إنه سيرى ما يخبئه المستقبل.

وقال الظهير الدولي الأيسر ريان آيت نوري، إنه بحب كثيرا ناديه الحالي وولفر هامبتون، الذي يملك جماهير رائعة، على حد تعبيره.


وبحسب آخر التقارير خاصة البريطانية منها، فإن النجم الجزائري بات محط عديد الأندية الأوروبية العريقة، التي تخطط لدخول سباق التعاقد معه، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وتعد أندية ليفربول ومانشستر سيتي ومانشسر يونايتد، أبرز الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الراغبة في خطف لاعب كتيبة “الخضر” من فريقه.


وقدم صاحب الـ22 عاما مستوى متميز مع ناديه وولفر هامبتون في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وحصد اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، ثمار تألقه اللافت، الموسم الحالي، رفقة نادي وولفر هامبتون، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتزع مدافع نادي وولفر هامبتون مكانة في التشكيلة المثالية، للاعبين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

ومنحت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، علامة 10/06.90 نظير المستوى الذي قدمه لاعب منتخب الجزائر مع ناديه الإنجليزي موسم 2024/2023.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز