محرز وسليماني ضيفا شرف على مباراة الجزائر وغينيا.. وبن زيمة نجم الحضور - خدمة نيوز
محرز وسليماني ضيفا شرف على مباراة الجزائر وغينيا.. وبن زيمة نجم الحضور
3 يونيو 2024 - 16:09

محرز وسليماني ضيفا شرف على مباراة الجزائر وغينيا.. وبن زيمة نجم الحضور

وجّه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الدعوة للثنائي رياض محرز وإسلام سليماني لحضور مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني، التي ستقام يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، كضيفي شرف.

وإلى جانب محرز وسليماني، ضمّت قائمة المدعوين كلًا من رامي بن سبعيني وجمال بن لعمري، الذين يتواجدون خارج قائمة المنتخب الحالي.

وحسب ما كشفته يومية “الخبر”، من المنتظر أن يحضر النجم الفرنسي كريم بن زيمة المباراة، حيث ستخصص له غرفة كبار الشخصيات في ملعب نيلسون مانديلا.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإنّه من غير المرجح أن يوافق محرز وسليماني على الدعوة، بسبب عدم رضاهما عن قرار إبعادهما عن صفوف المنتخب في آخر المعسكرين.

وتأتي هذه الدعوة في ظلّ استمرار الجدل حول قضية المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وقائد المنتخب رياض محرز، حيث كشف سعيد فلاك، المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تفاصيل جديدة حول القضية.

وأوضح فلاك أنّ بيتكوفيتش كان ينتظر اتصالًا من محرز لتأكيد مشاركته في المباراتين المقبلتين، بعد أن ضمّه إلى القائمة الموسعة للمنتخب.


تبقى مشاركة محرز وسليماني في المباراة غامضة، خاصةً بعد تصريحات سابقة لهما تُشير إلى عدم رغبتهما في العودة إلى المنتخب في الوقت الحالي.

وإلى جانب ذلك، تثير عودة كريم بن زيمة إلى ملعب نيلسون مانديلا حماسًا كبيرًا لدى الجماهير الجزائرية، خاصةً بعد غيابه عن آخر المعسكرات.

وتُلقي هذه التطورات الضوء على وضعية المنتخب الجزائري خلال الفترة القادمة، خاصةً مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز