عمورة وبلومي .. ثنائي جزائري يسعى مارسيليا لضمهما في صفقة قوية - خدمة نيوز
عمورة وبلومي: ثنائي جزائري يسعى مارسيليا لضمهما في صفقة قوية
27 يونيو 2024 - 11:23

عمورة وبلومي .. ثنائي جزائري يسعى مارسيليا لضمهما في صفقة قوية

يشهد سوق الانتقالات الصيفي لكرة القدم هذا العام صراعًا محتدمًا بين الأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدمات النجمين الجزائريين، محمد أمين عمورة وبشير بلومي، اللذان قدّما أداءً مميزًا خلال الموسم المنقضي مع أنديتهما الحالية.

ويبرز نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي كأحد أبرز المُنافسين على ضمّ الثنائي الجزائري، حيث تسعى إدارة النادي جاهدة لحسم صفقة “نجوم الخضر” بأي ثمن، سعياً لإحداث ثورة قوية على مستوى تشكيلة الفريق للموسم القادم.

ويُقدم بشير بلومي أداءً استثنائياً مع ناديه فارنسي إف سي البرتغالي، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة خلال الموسم الحالي. بينما يتألق محمد أمين عمورة مع ناديه سانت جيلواز البلجيكي، بتسجيله 14 هدفًا وتقديمه 7 تمريرات حاسمة، ممّا يؤكد قدراته المميزة وإمكانياته التهديفية العالية.

وبحسب مصادر رسمية، تُقدّر القيمة السوقية للدولي الجزائري محمد أمين عمورة بـ20 مليون يورو، ممّا يُشير إلى صعوبة الصفقة التي يسعى مارسيليا لإتمامها.

ويسود اعتقاد واسع بين الجماهير الجزائرية والفرنسية على حدٍّ سواء، بأنّ تواجد الثنائي عمورة وبلومي في صفوف مارسيليا سيشكل ثنائيًا رائعًا وفعّالاً، قادرًا على تقديم الإضافة النوعية للفريق وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

يبقى أنّ نرى ما ستؤول إليه هذه الصفقة المثيرة للاهتمام، وهل سيُوفق مارسيليا في ضمّ “نجوم الخضر” إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، أم أنّ أندية أوروبية أخرى ستتمكن من خطفهم في اللحظات الأخيرة؟

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز