عمورة على أعتاب الانتقال إلى برايتون الإنجليزي بـ 20 مليون يورو - خدمة نيوز
سانت جيلواز يُحدد قيمة تسريح عمورة لليفربول وتوتنهام
22 يونيو 2024 - 08:01

عمورة على أعتاب الانتقال إلى برايتون الإنجليزي بـ 20 مليون يورو

على وقع تألقه اللافت مع نادي سانت جيلواز البلجيكي، بات الدولي الجزائري محمد أمين عمورة على أعتاب خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، من بوابة نادي برايتون.

وأفادت مصادر إعلامية مطلعة، أن مفاوضات مكثفة تجري حاليا بين إدارة برايتون ونظيرتها في سانت جيلواز، للتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب الجزائري إلى صفوف “النوارس” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير نفس المصادر إلى أن مالك نادي برايتون، رجل الأعمال الأمريكي توني بلوم، يلعب دورًا هامًا في تسهيل عملية المفاوضات، وذلك لكونه يمتلك أيضًا نادي سانت جيلواز البلجيكي.

وحددت إدارة سانت جيلواز مبلغ 20 مليون يورو كقيمة مالية للتفريط في خدمات عمورة، وهو المبلغ الذي يبدو أن برايتون مستعد لدفعه نظراً لرغبته القوية في ضم اللاعب إلى صفوفه.

ويُعدّ عمورة أحد أبرز المواهب الكروية الجزائرية الصاعدة، حيث تألق بشكل لافت مع سانت جيلواز خلال الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 6 آخرين في مختلف البطولات، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

ويُجسد انتقال عمورة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خطوة هامة في مسيرته الكروية، حيث ستتيح له فرصة اللعب في أحد أقوى الدوريات في العالم، وإثبات قدراته أمام نخبة من أفضل اللاعبين.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز