صادي: "هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته... مبروك علينا النقاط الثلاث!" - خدمة نيوز
11 يونيو 2024 - 17:03

صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

اتهم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) وليد صادي، في تصريح لتلفزيون الجزائري، جهات لم يسمها باستغلال المنتخب الوطني “لتصفية حساباتها”، مؤكداً أن هذه الجهات “تريد ضرب الرئيس فقط”.

وأضاف صادي أنه لا يريد الخوض في أمور خارج النطاق الرياضي، واكتفى بالقول: “هناك أشخاص يعملون على خلق الفوضى والبلبلة، لكن الجزائر دائماً منتصرة برجالها”.

وتطرق صادي إلى فوز المنتخب الوطني على أوغندا, قائلاً إن المجموعة كانت تحضر تحت ضغط رهيب جداً، مضيفاً: “مبروك علينا النقاط الثلاث، عشنا مباراة تحت ضغط شديد”.

وبخصوص الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش, أكد صادي أنه دائماً هناك إشاعات، وأن على الجميع ترك الناخب الجديد يعمل وإعطائه المزيد من الوقت.

كما أكد صادي أنّه ليس من السهل الفوز في إفريقيا، وأن القادم أفضل، مشيراً إلى أن الجانب النفسي قد أثر على المجموعة خاصة بعد خسارة غينيا، وأن معنويات اللاعبين كانت محبطة.

وفي خضم ذلك، اعتبر متابعون أن الهجوم على وليد صادي جاء بعد أن كشف عن الثغرات المالية التي وجدها في بيت الفاف.

وعلى العموم, يرى بعض المتابعين أن صادي سعى من خلال تصريحاته إلى تهدئة الأجواء بعد الخسارة أمام غينيا والفوز الصعب على أوغندا، مؤكداً على وحدة المنتخب الوطني وضرورة دعمه في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57
    مراوغة

    عمورة يتسبب في مشكلة كبيرة لمدافع منتخب أوغندا

    11 يونيو 2024 - 16:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز