رسميا .. فارسي يُعلن موافقته النهائية تمثيل الخضر - خدمة نيوز
محمد فارسي دخل رسميا حسابات مدرب "الخضر"
19 يونيو 2024 - 15:10

رسميا .. فارسي يُعلن موافقته النهائية تمثيل الخضر

كشفت تقارير اعلامية عن موافقة اللاعب محمد فارسي التواجد مع كتيبة الناخب بيتكوفيتش خلال تربص شهر سبتمبر المقبل وذلك بالنظر لاحتياجات المنتخب الوطني لمؤهلات اللاعب.

برز اسم اللاعب الجزائري محمد فارسي، ظهير أيمن نادي كولومبوس كرو، ضمن التشكيلة المثالية للجولة المنقضية من الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”، وذلك حسب ما أعلنه الموقع الرسمي لرابطة الأندية الأمريكية.

وقدم فارسي أداءً مميزًا في فوز فريقه كولومبوس كرو على نيويورك سيتي (3-1)، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، ليثبت قدراته الدفاعية والهجومية على حدٍّ سواء.

ويُعدّ تألق فارسي تأكيدًا جديدًا على إمكانياته الكبيرة، ممّا يجعله مرشّحًا قويًا لشغل مركز الظهير الأيمن في المنتخب الجزائري، خاصةً مع معاناة هذا المركز من نقص في المواهب.

وبالرغم من رفضه تمثيل منتخب كندا واختياره للجزائر، لم يحظَ فارسي بفرصة اللعب مع “محاربي الصحراء” حتى الآن.

ولكن مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، من المتوقع أن يبحث الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن حلولٍ لتعزيز هذا المركز، ممّا قد يفتح الباب أمام فارسي لإثبات جدارته وحجز مكانٍ أساسيٍّ في التشكيلة.

ويُنافس فارسي على هذا المركز لاعبون آخرون مثل فايزر زدادةكة ودورفال، لكنّه سيُقدم كلّ ما لديه ليكون الظهير الأيمن الجديد للمنتخب الجزائري.

ويُعدّ تألق فارسي في الدوري الأمريكي بمثابة رسالة قوية لبلماضي تُؤكّد على جاهزيته لتمثيل المنتخب الوطني والمساهمة في تحقيق الإنجازات.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز