بيتكوفيتش يرفض ممارسات بلماضي في المنتخب الوطني - خدمة نيوز
أثار قرار المدرب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش بالتحدث باللغة الفرنسية في مؤتمراته الصحفية الجدل في أوساط مشجعي المنتخب.
3 يونيو 2024 - 11:47

بيتكوفيتش يرفض ممارسات بلماضي في المنتخب الوطني

يرفض السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، السير على خطى سلفه جمال بلماضي، بخصوص طريقة تعامل وسائل الإعلام المحلية معه.

جمال بلماضي وطيلة سنوات عمله مع “الخضر”، كان يلفت الأنظار بدخوله في صراعات علنية مع وسائل الإعلام الجزائرية، لأسباب مختلفة.

المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، سعيد فلاك، كشف في تصريحات للتلفزيون الجزائري، أن فلاديمير بيتكوفيتش، تفاجأ كثيرا من الإعلام المحلي، معتبرا أن ما كان يتم تداوله بشأنهم مبالغ فيه.

وقال فلاك: “فلاديمير بيتكوفيتش أكد لي أنه تفاجأ من الصحافة الجزائرية، وهو الذي قبل وصوله إلى منصبه، قرأ وسمع عنها الكثير من الأمور السلبية”.

وأضاف: “لقد أوضح لي بيتكوفيتش أن الصحافة تتعامل معه بشكل طبيعي ومحترف، حيث إن الأسئلة تبقى محترمة ولا يوجد أي صراع يذكر وهذا أمر إيجابي”.

وختم في هذا السياق: “بيتكوفيتش من جهته يظهر احترافية كبيرة ويجيب عن جميع الأسئلة في وقت كان يستطيع فيه إظهار وجه مغاير من خلال الاكتفاء بكلمتين في كل مرة مستغلا عائق اللغة، ولكنه يرفض ذلك”.

يذكر أن منتخب الجزائر باشر تحضيراته بمركز سيدي موسى بالعاصمة، تحسبا لملاقاة غينيا وأوغندا على التوالي يومي 6 و10 يونيو/ حزيران الجاري في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويوجد “محاربو الصحراء” في صدارة مجموعتهم السابعة برصيد 6 نقاط، ويبحثون عن فوزين جديدين يجعلهم على أعتاب التأهل إلى كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز