بن شيخ : بقاء هذا اللاعب جعل المنتخب يلعب بـ 10 لاعبين - خدمة نيوز
8 يونيو 2024 - 08:29

بن شيخ : بقاء هذا اللاعب جعل المنتخب يلعب بـ 10 لاعبين

لا تزال تداعيات الخسارة الصادمة التي تعرض لها منتخب الجزائر ضد غينيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مستمرة.

وعبّر النجم الأسبق لمنتخب الجزائر، علي بن شيخ، عن استغرابه من المستوى المخيب الذي قدمه الظهير الأيسر ريان آيت نوري، خلال خسارة “الخضر” أمام غينيا بنتيجة 1-2.

المحلل الجزائري الشهير، أعرب عن صدمته مما قدمه آيت نوري والذي كان يصنفه في الفترة الماضية كأفضل لاعب جزائري.

وقال بن شيخ لقناة “الهداف” الجزائرية: “اليوم كأننا لعبنا منقوصين العدد، لو دخلنا بـ10 لاعبين، لكان ذلك أفضل بالنسبة لنا، لأن آيت نوري لم يكن موجودا لا دفاعيا ولا هجوميا”.

وأضاف: “لقد خيب أملي، خاصة وأني أعلم موهبته الكبيرة، لقد كنت أتوقع أن يكون هو صانع الفارق، ولكن ما حدث كان عكس ذلك للأسف”.

وواصل: “ما يجعلني أشعر بالأسف، هو أن آيت نوري يمتلك مؤهلات كبيرة، وكان قادرا على تقديم مستوى أفضل بكثير”.

وإضافة لآيت نوري، أكد علي بن شيخ على استغرابه من طريقة لعب الثنائي ياسين براهيمي وبن رحمة، قائلا: “لا أفهم ما الذي كان يحدث؟، في بعض اللقطات رأيناهما يصطدمان ببعضهما البعض”.

وأضاف: “تغييرات المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لم تكن مقنعة بالنسبة لي، كان من المفترض أن يعمل على تحرك اللاعبين دون قيود، لا أن يبقى براهيمي وبن رحمة في الجهة اليسرى دون أي تبادل بينهما، هذا غير معقول”.

وأتم: “كان ينقصنا لاعب مثل أمير سعيود، لماذا لا يعتمدون عليه؟، هل من ينشطون في مركزه أفضل منه؟، هذا غير معقول، يجب أن يتم الاعتماد عليه مثلما يتم التعويل على من هم أقل منه في المستوى”.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز