بن شيخة يتراجع ويُشيد بإحترافية و عمل بيتكوفيتش في المنتخب الوطني - خدمة نيوز
بن شيخة يدعم بيتكوفيتش ويستحسن مبادرة الفاف
3 يونيو 2024 - 12:52

بن شيخة يتراجع ويُشيد بإحترافية و عمل بيتكوفيتش في المنتخب الوطني

بعد التصريحات التي أطلقها المدرب عبد الحق بن شيخة منتقدا فيها الناخب الوطني لعدم استدعاء بلايلي للفريق الوطني ، تراجع و أشاد الناخب الوطني الأسبق، عبد الحق بن شيخة، بمبادرة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) التي سمحت له و لباقي المدربين السابقين بحضور تدريبات المنتخب الوطني.

و أكد بن شيخة دعمه للناخب الحالي فلاديمير بيتكوفيتش، و تمنياته له بالتوفيق في قيادة “الخضر” لتحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

و في تصريح للموقع الرسمي للفاف، قال بن شيخة: “أشكر الناخب الوطني و أعضاء طاقمه الفني، بالإضافة لمسؤولي الفاف على ترحيبهم بنا في مركز سيدي موسى”. و أضاف: “متابعتنا الحصة التدريبية للمنتخب الوطني تعتبر سابقة، كما تبادلنا الآراء مع الناخب الوطني، الذي حدثنا عن مشروعه”.

و أكد بن شيخة على الأجواء الإيجابية السائدة داخل المنتخب الوطني، مشيراً إلى تواجد العديد من اللاعبين الشبان الموهوبين في صفوفه. و قال: “الأجواء جيدة بين عناصر المنتخب الوطني، الذي يضم لاعبين شبان في المستوى”.

و عبر بن شيخة عن استعداده لتقديم أي مساعدة ممكنة للناخب الوطني بيتكوفيتش، من أجل ضمان تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم. و قال: “نحن على استعداد تام لتقديم أي مساعدة ممكنة للناخب الوطني، من أجل ضمان تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم”.

و ختم بن شيخة تصريحه بدعوة الجماهير الجزائرية لدعم المنتخب الوطني، خاصة في المباريات القادمة التي ستكون حاسمة في مشوار التأهل للمونديال. و قال: “الناخب الوطني ينتظره تحدٍ كبير، وأدعو الجماهير الجزائرية للوقوف إلى جانبه، خاصة في المباراة المقبلة التي تُعتبر جد مهمة”.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز