بن سبعيني يرد على غيابه عن المنتخب ويضرب موعدا لـ بيتكوفيتش - خدمة نيوز
غاب رامي بن سبعيني عن صفوف المنتخب الجزائري لأكثر من شهرين، بسبب إصابةٍ ألمّت به في الركبة خلال مباراة ودية ضدّ بوليفيا في مارس الماضي. ومع اقتراب موعد استئناف التزامات "الخضر" تحضيرًا للموسم الجديد، عاد بن سبعيني إلى التدريبات بقوةٍ، مؤكدًا عزمه على استعادة مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب جمال بلماضي. وإلى جانب رغبة بن سبعيني في الردّ على منتقديه في بوروسيا دورتموند، تُعدّ عودته بمثابة دفعةٍ قويةٍ للمنتخب الجزائري، خاصةً مع حاجته الماسة لحلولٍ دفاعيةٍ ناجعةٍ في ظلّ تراجع أداء الفريق في هذا الخطّ. يتميز بن سبعيني بإمكانياتٍ فنيةٍ عاليةٍ وتجربةٍ ثريةٍ، سواءً مع ناديه أو مع المنتخب الوطني، ممّا يجعله أحد أهمّ العناصر في تشكيلة "الخضر". وتُعدّ عودةُ بن سبعيني بمثابة بشرى سارةٍ لجماهير المنتخب الجزائري، الذين يُعلقون آمالًا كبيرةً على عاتقه في المساهمة في تحقيق الإنجازات في الفترة القادمة. ومن المتوقع أن يُشارك بن سبعيني في المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب الجزائري، الذي سيُقام في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا للمباريات الرسمية القادمة. عودةُ بن سبعيني تُؤكّد على رغبةِ اللاعبِ القويةِ في العودةِ إلى الواجهةِ من جديدٍ وإثباتِ قدراتهِ الكبيرةِ، ممّا يُعزّزُ حظوظَ المنتخبِ الجزائري في تحقيقِ النجاحاتِ في مختلفِ البطولاتِ.
19 يونيو 2024 - 20:41

بن سبعيني يرد على غيابه عن المنتخب ويضرب موعدا لـ بيتكوفيتش

غاب رامي بن سبعيني عن صفوف المنتخب الجزائري لأكثر من شهرين، بسبب إصابةٍ ألمّت به في الركبة خلال مباراة ودية ضدّ بوليفيا في مارس الماضي.

ومع اقتراب موعد استئناف التزامات “الخضر” تحضيرًا للموسم الجديد، عاد بن سبعيني إلى التدريبات بقوةٍ، مؤكدًا عزمه على استعادة مكانته الأساسية في تشكيلة المدرب جمال بلماضي.

وإلى جانب رغبة بن سبعيني في الردّ على منتقديه في بوروسيا دورتموند، تُعدّ عودته بمثابة دفعةٍ قويةٍ للمنتخب الجزائري، خاصةً مع حاجته الماسة لحلولٍ دفاعيةٍ ناجعةٍ في ظلّ تراجع أداء الفريق في هذا الخطّ.

يتميز بن سبعيني بإمكانياتٍ فنيةٍ عاليةٍ وتجربةٍ ثريةٍ، سواءً مع ناديه أو مع المنتخب الوطني، ممّا يجعله أحد أهمّ العناصر في تشكيلة “الخضر”.

وتُعدّ عودةُ بن سبعيني بمثابة بشرى سارةٍ لجماهير المنتخب الجزائري، الذين يُعلقون آمالًا كبيرةً على عاتقه في المساهمة في تحقيق الإنجازات في الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يُشارك بن سبعيني في المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب الجزائري، الذي سيُقام في شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا للمباريات الرسمية القادمة.

عودةُ بن سبعيني تُؤكّد على رغبةِ اللاعبِ القويةِ في العودةِ إلى الواجهةِ من جديدٍ وإثباتِ قدراتهِ الكبيرةِ، ممّا يُعزّزُ حظوظَ المنتخبِ الجزائري في تحقيقِ النجاحاتِ في مختلفِ البطولاتِ.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز