كرة القدم

بلومي على أعتاب الدوري الفرنسي؟

بشير بلومي

تشير تقارير صحفية فرنسية صادرة اليوم إلى أن الدولي الجزائري محمد بشير بلومي قد يكون على أعتاب خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي “الليغ1” الموسم المقبل.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن نادي أولمبيك مارسيليا مهتم بالتعاقد مع اللاعب، وذلك بعد تألقه مع نادي فارينزي البرتغالي خلال الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية، نقلاً عن صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن مسؤولي “لوام” (نادي أولمبيك مارسيليا) قد باشروا رحلة البحث عن لاعبين جدد استعدادًا للموسم المقبل، وأن بلومي يُعدّ أحد اللاعبين الموجودين على رأس قائمة المطلوبين.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن بلومي، البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع ناديه البرتغالي حتى عام 2027، يتمتع بمستقبل واعد، وأن سعره لا يتعدى 4 ملايين يورو.

وقدم بلومي أداءً مميزًا في النسخة الماضية من الدوري البرتغالي “السوبر ليغا”، حيث سجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 33 مباراة، كما قدم تمريرة حاسمة في مباراتين من منافسة كأس البرتغال.

ولم تقتصر اهتمامات الأندية الأوروبية ببلومي على أولمبيك مارسيليا فقط، حيث ذكرت بعض التقارير أن نادي بنفيكا البرتغالي مهتم أيضًا بالتعاقد معه.

وتُشير هذه التقارير إلى أن بلومي قد يشهد نقلة نوعية في مسيرته الكروية خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

 


السابق
أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”
التالي
مصير مجهول ل 7لاعبين أساسيين للمنتخب الوطني

اترك تعليقاً