بعد 3 سنوات .. التلفزيون العمومي يحطم القيود في سفرية مباراة أوغندا - خدمة نيوز
كسر التلفزيون العمومي القيود التي وضعها له، الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، في مباريات المنتخب الجزائري، منذ قرابة 03 سنوات. وعاد التلفزيون العمومي لمرافقة وفد المنتخب الجزائري، في سفره لخوض مباريات خارج الديار، بعد الحضر الذي فرضه المدرب الوطني السابق جمال بلماضي. وسافر صحفي المؤسسة العمومية ذاتها الصحفي على جعفر من القسم الرياضي، بالإضافة إلى أحد المصورين، رفقة وفد كتيبة “الخضر”، على متن الطائرة الخاصة التي تنقلت إلى أوغندا. وسيكون التلفزيون العمومي الجزائري حاضرا لتغطية مباراة الجزائر وأوغندا، يوم غد الإثنين، ضمن مجريات الجولة الرابعة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026. وكان الناخب الوطني السابق بلماضي، قد فرض حضرا على المؤسسة العمومية، في مباراة الجزائر وبوركينافسو، التي لعبت بمراكش المغربية، في تصفيات نهائيات “مونديال” قطر 2022. وخلف قرار بلماضي تجاه صحفيي التلفزيون العمومي، أزمة حادة، تحدث عنها المعلق أثناء مجريات مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه المنتخب البوركينابي، شهر سبتمبر 2021. وأثار مقطع فيديو للمدرب بلماضي بعدها جدلا واسعا، بظهوره في حوار ساخن مع الصحفي كريم أيت عثمان، قبل مباراة الجزائر وجيبوتي في مصر، بتاريخ الـ12 نوفمبر 2021. ووجه المدرب الوطني السابق عبارة قاسية ياللهجة المحلية الجزائرية، للصحفي كريم أيت عثمان، قال فيها: “أنتوما حقارين”، لتشتعل بعدها منصات التواصل الاجتماعي جدلا. واستمرت الأزمة بين الطرفين، خلال العام 2022، حيث لم تنقل المؤسسة العمومية خبر استمرار جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، نكسة “كان” الكاميرون رغم أهميته لدى أنصار “الخضر”.
9 يونيو 2024 - 15:46

بعد 3 سنوات .. التلفزيون العمومي يحطم القيود في سفرية مباراة أوغندا

كسر التلفزيون العمومي القيود التي وضعها له، الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، في مباريات المنتخب الجزائري، منذ قرابة 03 سنوات.

وعاد التلفزيون العمومي لمرافقة وفد المنتخب الجزائري، في سفره لخوض مباريات خارج الديار، بعد الحضر الذي فرضه المدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

وسافر صحفي المؤسسة العمومية ذاتها الصحفي على جعفر من القسم الرياضي، بالإضافة إلى أحد المصورين، رفقة وفد كتيبة “الخضر”، على متن الطائرة الخاصة التي تنقلت إلى أوغندا.

وسيكون التلفزيون العمومي الجزائري حاضرا لتغطية مباراة الجزائر وأوغندا، يوم غد الإثنين، ضمن مجريات الجولة الرابعة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وكان الناخب الوطني السابق بلماضي، قد فرض حضرا على المؤسسة العمومية، في مباراة الجزائر وبوركينافسو، التي لعبت بمراكش المغربية، في تصفيات نهائيات “مونديال” قطر 2022.

وخلف قرار بلماضي تجاه صحفيي التلفزيون العمومي، أزمة حادة، تحدث عنها المعلق أثناء مجريات مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه المنتخب البوركينابي، شهر سبتمبر 2021.

وأثار مقطع فيديو للمدرب بلماضي بعدها جدلا واسعا، بظهوره في حوار ساخن مع الصحفي كريم أيت عثمان، قبل مباراة الجزائر وجيبوتي في مصر، بتاريخ الـ12 نوفمبر 2021.

ووجه المدرب الوطني السابق عبارة قاسية ياللهجة المحلية الجزائرية، للصحفي كريم أيت عثمان، قال فيها: “أنتوما حقارين”، لتشتعل بعدها منصات التواصل الاجتماعي جدلا.

واستمرت الأزمة بين الطرفين، خلال العام 2022، حيث لم تنقل المؤسسة العمومية خبر استمرار جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، نكسة “كان” الكاميرون رغم أهميته لدى أنصار “الخضر”.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز