الفاف تُعلن ضمان خدمات 03 لاعبين سيمثلون الجزائر - خدمة نيوز
تطورات سباق الاتحادية الجزائرية للعبة من أجل إقناع الثلاثي أوليز وأكليوش وشرقي باللعب لصالح المنتخب الجزائري. وأكد مصدر الاتحاد الجزائري للعبة للموقع السابق، أن مفاوضات إقناع نجم نادي موناكو الفرنسي مغناس أكليوش، بارتداء قميص كتيبة “الخضر”، تسير في الطريق الصحيح. ومن المرتقب أن يفضل لاعب نادي موناكو في مشواره الدولي نهائيا، بعد نهاية التزامه مع المنتخب الفرنسي الأولمبي، المقبل على خوض منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024. وقالت بعض المصادر مؤخرا، إن صاحب عاما، أعطى موافقته المبدئية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، باللعب مع المنتخب الجزائري، في انتظار ترسيم قراره النهائي قريبا. وبحسب تسريبات موقع “العربي الجديد”، فإن ريان شرقي متمسك بفكرة الانقلاب على المنتخب الفرنسي، والانضمام إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”. ومن المرتقب أن يعلن لاعب نادي أولمبيك ليون قرار تمثيله لمنتخب بلده الأصل الجزائر، بعد حسم مستقبله نهائيا مع فريقه، وانتهاء التزامه مع كتيبة “الديكة” في “أولمبياد” باريس الصيف الحالي. وعلى صعيد مشواره مع النادي، قررت إدارة نادي أولمبيك ليون تسريح نجمها الصاعد، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي”، إلى أحد الأندية الراغبة في انتدابه، على رأسها نادي باريس سان جيرمان. وكان مغني “الراب” الشهير في فرنسا “RK”، قد كشف في تصريحاته لشبكة “RMC Sport”، أن شرقي اختار اللعب لمنتخب الجزائر، موجها له دعما ودعوة مباشر للإسراع في ذلك. وبحسب المصدر السابق، فإن الثاني الدولي الجزائري حسام عوار وأمين غويري، استهلا مهمة إقناع زميلها السابق في نادي أولمبيك ليون، بالانضمام لهما في صفوف كتيبة “أفناك الصحراء”. وأقتنع ريان شرقي بعرض عوار وغويري، فضلا عن عزمه على تحقيق رغبة والدته التي تصر على اترداء نجلها قميص منتخب بلدها الأصل الجزائر. وإذا كان الثنائي أكليوش وشرقي قريبان من اللعب في صفوف كتيبة “الخضر”، فإن الأمر يبدو معقدا بالنسبة للاعب ميكائيل أوليز، المعني أيضا بالمشاركة مع كتيبة “الديكة” في منافسة الألعاب الأولمبية. ويتوقع كثيرون ارتداء نجم نادي كريستال بلاص الإنجليزي، قميص المنتخب الفرنسي الأول، استنادا لتصريحات مدرب المنتخب الأولمبي تيري هنري. وقال تيري هنري في أحد تصريحاته الإعلامية مؤخرا، إن أوليز لديه من الإمكانات الفنية، ما يسمح له باللعب في تشكيلة مدرب المنتخب الفرنسي الأول ديديه ديشان.
23 يونيو 2024 - 12:01

الفاف تُعلن ضمان خدمات 03 لاعبين سيمثلون الجزائر

أكد المكلف بالاعلام لدى الفاف سعيد فلاك مؤخرا على شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، ضمنت خدمات 03 لاعبين سيمثلون المنتخب الجزائري مستقبلا.

وتكتم المكلف بالإعلام في هيئة “فاف”، عن أسماء اللاعبين الثلاثة، المرتقب أن يلتحقوا بصفوف منتخب بلدهم الأصل الجزائر.

وتابع فلاك أن رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، أقنع 03 لاعبين مغتربين بتغيير جنسيتهم الرياضة، من أجل تمثيل كتيبة “محاربي الصحراء”.

تطورات سباق الاتحادية الجزائرية للعبة من أجل إقناع الثلاثي أوليز وأكليوش وشرقي باللعب لصالح المنتخب الجزائري.

وأكد مصدر الاتحاد الجزائري للعبة للموقع السابق، أن مفاوضات إقناع نجم نادي موناكو الفرنسي مغناس أكليوش، بارتداء قميص كتيبة “الخضر”، تسير في الطريق الصحيح.

ومن المرتقب أن يفضل لاعب نادي موناكو في مشواره الدولي نهائيا، بعد نهاية التزامه مع المنتخب الفرنسي الأولمبي، المقبل على خوض منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقالت بعض المصادر مؤخرا، إن صاحب عاما، أعطى موافقته المبدئية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، باللعب مع المنتخب الجزائري، في انتظار ترسيم قراره النهائي قريبا.

وبحسب تسريبات موقع “العربي الجديد”، فإن ريان شرقي متمسك بفكرة الانقلاب على المنتخب الفرنسي، والانضمام إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”.

ومن المرتقب أن يعلن لاعب نادي أولمبيك ليون قرار تمثيله لمنتخب بلده الأصل الجزائر، بعد حسم مستقبله نهائيا مع فريقه، وانتهاء التزامه مع كتيبة “الديكة” في “أولمبياد” باريس الصيف الحالي.

وعلى صعيد مشواره مع النادي، قررت إدارة نادي أولمبيك ليون تسريح نجمها الصاعد، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي”، إلى أحد الأندية الراغبة في انتدابه، على رأسها نادي باريس سان جيرمان.

وكان مغني “الراب” الشهير في فرنسا “RK”، قد كشف في تصريحاته لشبكة “RMC Sport”، أن شرقي اختار اللعب لمنتخب الجزائر، موجها له دعما ودعوة مباشر للإسراع في ذلك.

وبحسب المصدر السابق، فإن الثاني الدولي الجزائري حسام عوار وأمين غويري، استهلا مهمة إقناع زميلها السابق في نادي أولمبيك ليون، بالانضمام لهما في صفوف كتيبة “أفناك الصحراء”.

وأقتنع ريان شرقي بعرض عوار وغويري، فضلا عن عزمه على تحقيق رغبة والدته التي تصر على اترداء نجلها قميص منتخب بلدها الأصل الجزائر.

وإذا كان الثنائي أكليوش وشرقي قريبان من اللعب في صفوف كتيبة “الخضر”، فإن الأمر يبدو معقدا بالنسبة للاعب ميكائيل أوليز، المعني أيضا بالمشاركة مع كتيبة “الديكة” في منافسة الألعاب الأولمبية.

ويتوقع كثيرون ارتداء نجم نادي كريستال بلاص الإنجليزي، قميص المنتخب الفرنسي الأول، استنادا لتصريحات مدرب المنتخب الأولمبي تيري هنري.

وقال تيري هنري في أحد تصريحاته الإعلامية مؤخرا، إن أوليز لديه من الإمكانات الفنية، ما يسمح له باللعب في تشكيلة مدرب المنتخب الفرنسي الأول ديديه ديشان.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز