الجزائر تتجرع الهزيمة أمام غينيا لكن تتشبث بصدارة المجموعة - خدمة نيوز
تتواصل فعاليات الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السابعة، ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، بإجراء مواجهتين، الموزمبيق و الصومال، أوغندا وبوتسوانا. وسيستقبل منتخب الموزمبيق، صاحب المركز الخامسي بالمجموعة السابعة، برصيد ثلاث نقاط، داخل دياره بالعاصمة مابيتو، على أرضية ملعب زيمبيتو، نظيره المنتخب الصومالي، سادس المجموعة بصفر نقطة، بداية من الساعة 14.00 زوالا بالتوقيت المحلي. كما سيستقبل المنتخب الأوغندي، رابع المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، نظيره البوتسواني، ثالث المجموعة، برصيد ثلاث نقاط كذلك، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا، بداية من الساعة الخامسة مساء، بالتوقيت المحلي. وستشد المنافسة في هذه المواجهة، حيث سيتمكن الفائز من رفع رصيده للنقطة السادسة، بالتساوي مع متصدر المجموعة، والوصيف بالتساوي في عدد النقاط، المنتخب الوطني الجزائري، والمنتخب الغيني. يجدر الإشارة، سيواجه المنتخب الوطني الجزائري، منافسه في الجولة الرابعة، المنتخب الأوغندي، يوم الإثنين، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا.
7 يونيو 2024 - 10:40

الجزائر تتجرع الهزيمة أمام غينيا لكن تتشبث بصدارة المجموعة

في مباراة مثيرة، تعرض المنتخب الجزائري لهزيمة قاسية أمام نظيره الغيني بهدفين لهدف، وذلك في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ورغم هذه الخسارة، إلا أن المنتخب الجزائري لايزال متصدراً للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، مناصفة مع منتخب غينيا الذي حقق فوزاً هاماً في هذه الجولة.

ولكن لم يفلح المنتخب الجزائري في إدراك التعادل في الدقائق المتبقية من المباراة، ليخسر 3 نقاط هامة في صراعه على التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وبالرغم من هذه الخسارة، إلا أن المنتخب الجزائري لايزال يملك فرصاً كبيرة للتأهل إلى نهائيات البطولة، حيث يتبقى له 7 مباريات في التصفيات.

وإلى جانب المنتخب الجزائري، يتواجد في المجموعة السابعة منتخبات أوغندا و بوتسوانا و موزمبيق و الصومال.

وسيتعين على المنتخب الجزائري العمل بجد لتحسين أدائه في المباريات القادمة، إذا أراد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

تتواصل فعاليات الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السابعة، ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، بإجراء مواجهتين، الموزمبيق و الصومال، أوغندا وبوتسوانا.

وسيستقبل منتخب الموزمبيق، صاحب المركز الخامسي بالمجموعة السابعة، برصيد ثلاث نقاط، داخل دياره بالعاصمة مابيتو، على أرضية ملعب زيمبيتو، نظيره المنتخب الصومالي، سادس المجموعة بصفر نقطة، بداية من الساعة 14.00 زوالا بالتوقيت المحلي.

كما سيستقبل المنتخب الأوغندي، رابع المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، نظيره البوتسواني، ثالث المجموعة، برصيد ثلاث نقاط كذلك، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا، بداية من الساعة الخامسة مساء، بالتوقيت المحلي.

وستشد المنافسة في هذه المواجهة، حيث سيتمكن الفائز من رفع رصيده للنقطة السادسة، بالتساوي مع متصدر المجموعة، والوصيف بالتساوي في عدد النقاط، المنتخب الوطني الجزائري، والمنتخب الغيني.

يجدر الإشارة، سيواجه المنتخب الوطني الجزائري، منافسه في الجولة الرابعة، المنتخب الأوغندي، يوم الإثنين، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب مانديلا، بالعاصمة كامبالا.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز