آيت نوري .. أولوية صفقة ليفربول - خدمة نيوز
كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي وولفرهامبتون حددت سعرًا مرتفعًا لبيع الظهير الأيسر الجزائري ريان آيت نوري، حيث لن تتخلى عنه بأقل من 45 مليون يورو. يُعدّ آيت نوري من المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم أداءً مميزًا مع وولفرهامبتون خلال الموسم الحالي. أثار أداء آيت نوري اهتمام العديد من الأندية، خاصةً مانشستر سيتي وتشيلسي، لكن ليفربول يبدو الأقرب لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. انضم آيت نوري إلى وولفرهامبتون قبل 3 سنوات من نادي أنجي الفرنسي، ويُنتهي عقده مع الفريق في صيف 2026. يُرجح أن يُشكل سعر آيت نوري المرتفع عائقًا أمام بعض الأندية التي ترغب في ضمّه، لكن قد يُقرر ليفربول دفع المبلغ المطلوب لتعزيز خط دفاعه.
23 يونيو 2024 - 16:47

آيت نوري .. أولوية صفقة ليفربول

مع بدء عهد المدرب الجديد أرن سلوت في نادي ليفربول، تشير مصادر إنجليزية إلى أن المدرب الهولندي قد حوّل أنظاره بالفعل نحو تدعيم بعض المراكز الحيوية في الفريق، مع اعتبار مركز الظهير الأيسر على رأس قائمة الأولويات.

يُعاني ليفربول منذ فترة من نقص في هذا المركز، خاصة مع تراجع مستوى أندي روبرتسون وتعرضه للإصابات المتكررة.

ويُعتقد على نطاق واسع أن ريان أيت نوري، ظهير أيسر نادي وولفرهامبتون الانجليزي ، هو الخيار الأمثل لسد هذه الثغرة.

يتميز أيت نوري بقدراته الهجومية والدفاعية القوية، بالإضافة إلى لياقته البدنية العالية وسرعته الفائقة، مما يجعله يناسب بشكل مثالي أسلوب لعب سلوت الذي يعتمد على هجمات سريعة على الأطراف.

ومع ذلك، يُدرك ليفربول أن ضم أيت نوري لن يكون مهمة سهلة.

فقد أبدى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها باللاعب، كما أن ناديه الحالي لن يتخلى عنه بسهولة إلا بالاستجابة للمطالب المالية .

لذلك، يُتوقع أن يقدم ليفربول عرضًا ماليًا مغريًا لإقناع أيت نوري بالانضمام إلى صفوفه، مع الأخذ بعين الاعتبار أيضًا متطلبات ناديه الحالي.

وتشير مصادر إنجليزية إلى أن سلوت قد طلب من إدارة النادي التحرك سريعًا لتأمين توقيع أيت نوري،لأن ضم لاعب بموهبته قد يُشكل إضافة هائلة للفريق ويُساهم بشكل كبير في تحقيق النجاحات المأمولة في الموسم القادم.

يبقى أن نرى ما إذا كان ليفربول سينجح في حسم هذه الصفقة المهمة،لكن ما هو مؤكد أن عصر أرن سلوت قد بدأ، وأن تدعيم الفريق سيكون على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

التعليقات

  1. Mehdi يونيو 23, 2024 الساعة 5:00 م

    ليفربول انسب خيار

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز