موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي - خدمة نيوز
ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء
23 مايو 2024 - 11:12

موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

يسعى نادي ليستر سيتي الإنجليزي للظفر بخدمات اللاعب الجزائري إبراهيم مازا، نجم هيرتا برلين الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة “ليستر ميركوري” إلى إعجاب مدرب ليستر سيتي، إينزو مارسيكا، بإمكانيات مازا، حيث يرى فيه لاعبًا موهوبًا قادرًا على التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم صغر سنه.

أكدت الصحيفة أن إدارة ليستر سيتي تعتبر استقدام لاعب وسط مثل مازا خلال الميركاتو الصيفي المقبل سيكون تعزيزًا هامًا لتشكيلة الفريق، نظرًا للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الجزائري.

يُقدم مازا أداءً مُميزًا مع هيرتا برلين هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 28 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.

من المتوقع أن يُواجه ليستر سيتي منافسة قوية من قبل أندية أخرى تسعى للظفر بخدمات مازا، خاصةً مع تألقه اللافت في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

  • حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور

    28 يونيو 2024 - 23:03
    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً: استفزازٌ لاتحاد العاصمة يُهدّد مستقبله!

    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة

    24 يونيو 2024 - 20:26
    أعلن ، أمس، مغني الراب الجزائري الشهير، محمد عبيدات، المعروف بلقب "Mister AB"، عن استقالته و اعتذاره عن قبول منصب المكلف بالإعلام والناطق الرسمي لمؤسسة مطار الجزائر

    Mister AB يستقيل من منصب ناطق رسمي لمطار الجزائر

    24 يونيو 2024 - 09:38
    سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز