أول لاعب محلي يُعلن تلقيه دعـودة بيتكوفيتش للمنتخب الوطني - خدمة نيوز
حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.
15 مايو 2024 - 11:07

أول لاعب محلي يُعلن تلقيه دعـودة بيتكوفيتش للمنتخب الوطني

أُميط اللّثام مساء الإثنين، عن وجه أوّل لاعب يستلم دعوة النّاخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تأهّبا لِخوض مواجهتَي “الخضر” أمام غينيا كوناكري وأوغندا.

وتُقام المواجهتان في الـ 6 والـ 10 من جوان المقبل، داخل الوطن وبعيدا عن الدّيار، بِرسم الجولتَين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، على التوالي.

ويتعلّق الأمر هنا بِاللاعب محمد الأمين مدني (32 سنة) مدافع نادي شباب قسنطينة، ثالث ترتيب البطولة الوطنية. كما جاء في بيان لِإدارة فريق “السّنافر”.

وحاز محمد الأمين مدني في الـ 26 من مارس الماضي، شرف المشاركة في أوّل مباراة دولية مع “مُحاربي الصّحراء”، وحملت طابعا ودّيا ضدّ جنوب إفريقيا. وحينها خاض كامل أطوار اللّقاء.

وفي الموسم الحالي، خاض ابن وهران وقلب الدّفاع 27 مباراة بِزيّ شباب قسنطينة، في البطولة الوطنية وكأس الجمهورية ورابطة أبطال إفريقيا. وسجّل هدفَين.

مقالات ذات صلة

  • حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور

    28 يونيو 2024 - 23:03
    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً: استفزازٌ لاتحاد العاصمة يُهدّد مستقبله!

    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة

    24 يونيو 2024 - 20:26
    أعلن ، أمس، مغني الراب الجزائري الشهير، محمد عبيدات، المعروف بلقب "Mister AB"، عن استقالته و اعتذاره عن قبول منصب المكلف بالإعلام والناطق الرسمي لمؤسسة مطار الجزائر

    Mister AB يستقيل من منصب ناطق رسمي لمطار الجزائر

    24 يونيو 2024 - 09:38
    سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز