الفيفا تُوقف بلايلي عن اللعب مع المنتخب الوطني الى اشعار آخر - خدمة نيوز
يوسف بلايلي
28 مايو 2024 - 21:47

الفيفا تُوقف بلايلي عن اللعب مع المنتخب الوطني الى اشعار آخر

فجرت تقارير صحفية مفاجئة نبأ تلقي الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق مولودية الجزائر، لكتاب رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، يطالب فيه بإيقاف اللاعب الدولي يوسف بلايلي عن ممارسة أي نشاط رياضي حتى يسدد مستحقات مالية عالقة له مع ناديه السابق الأهلي السعودي.

وتشير هذه التقارير إلى أن بلايلي لم يلتزم بسداد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الفيفا لصالح الأهلي، والتي تقدر بـ 2 مليون دولار، وذلك بعد فسخه عقده مع الفريق السعودي من طرف واحد عام 2021.

وبناءً على ذلك، قد يواجه بلايلي خطر الإيقاف عن المشاركة مع المنتخب الجزائري في معسكره التحضيري القادم، والذي ينطلق بداية الأسبوع المقبل استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

كما قد يُحرم بلايلي من المشاركة في نهائي كأس الجزائر، المقرر إقامته في 30 مايو الجاري، بين فريقه مولودية الجزائر و شباب بلوزداد.

يُذكر أن بلايلي يُعد أحد أهم لاعبي المنتخب الجزائري، وقد لعب دورًا محوريًا في قيادة الخضر للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019.


أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر مساء اليوم، عن حلّ قضية اللاعب الدولي يوسف بلايلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بشكل نهائي، وذلك بعد تلقيها مراسلة رسمية من الفيفا تؤكد تسوية المبلغ المتبقي من الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لصالح ناديه السابق الأهلي السعودي.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز