الفيفا تُوقف بلايلي عن اللعب مع المنتخب الوطني الى اشعار آخر - خدمة نيوز
يوسف بلايلي
28 مايو 2024 - 21:47

الفيفا تُوقف بلايلي عن اللعب مع المنتخب الوطني الى اشعار آخر

فجرت تقارير صحفية مفاجئة نبأ تلقي الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق مولودية الجزائر، لكتاب رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، يطالب فيه بإيقاف اللاعب الدولي يوسف بلايلي عن ممارسة أي نشاط رياضي حتى يسدد مستحقات مالية عالقة له مع ناديه السابق الأهلي السعودي.

وتشير هذه التقارير إلى أن بلايلي لم يلتزم بسداد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الفيفا لصالح الأهلي، والتي تقدر بـ 2 مليون دولار، وذلك بعد فسخه عقده مع الفريق السعودي من طرف واحد عام 2021.

وبناءً على ذلك، قد يواجه بلايلي خطر الإيقاف عن المشاركة مع المنتخب الجزائري في معسكره التحضيري القادم، والذي ينطلق بداية الأسبوع المقبل استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

كما قد يُحرم بلايلي من المشاركة في نهائي كأس الجزائر، المقرر إقامته في 30 مايو الجاري، بين فريقه مولودية الجزائر و شباب بلوزداد.

يُذكر أن بلايلي يُعد أحد أهم لاعبي المنتخب الجزائري، وقد لعب دورًا محوريًا في قيادة الخضر للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019.


أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر مساء اليوم، عن حلّ قضية اللاعب الدولي يوسف بلايلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بشكل نهائي، وذلك بعد تلقيها مراسلة رسمية من الفيفا تؤكد تسوية المبلغ المتبقي من الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لصالح ناديه السابق الأهلي السعودي.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز