آيت نوري يكون قد دخل مرّة أخرى حسابات نادي ريال مدريد - خدمة نيوز
13 مايو 2024 - 07:54

آيت نوري يكون قد دخل مرّة أخرى حسابات نادي ريال مدريد

أكدت مصادر صحفية الأحد أن اللاعب الدولي الجزائري ريان أيت نوري يكون قد دخل مرّة أخرى حسابات نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد تألقه بشكل ملفت للانتباه سواء مع المنتخب الوطني حيث أصبح قطعة أساسية، أو مع ناديه وولفرهامبثون الإنجليزي، الذي أصبح يعّول عليه كثيرا.

أكد موقع المختص ” لاغزيت ديفوناك”، أنّ الدولي الجزائري ريان آيت نوري، نجم لاعب نادي وولفرهامبثون الإنجليزي، يتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يريد نادي ريال مدريد الإسباني انتدابهم في الميركاتو الصيفي القادم..

وبحسب الموقع فأنّ ريال مدريد يريد تدعيم الجهة اليسرى لفريقه. وذلك تحسباً للرحيل المحتمل للظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، في الصيف القادم.

ولذلك، فإنّه النادي الملكي وضع قائمة مختصرة من اللاعبين المرشحين لتعويض هذا الرحيل. وهي القائمة التي تضم اسمين بارزين، هما الكندي ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونيخ الألماني، والجزائري ريان آيت نوري.

ولفت الموقع ذاته أنّ محادثات جادة جارية حالياً، بين إدارة نادي ريال مدريد واللاعب الجزائري. وذلك بواسطة وكيل أعماله الشهير، البرتغالي جورج مينديز المناجير السابق للنجم كريستيانو رونالدوّ،و عدد كبير من اللاعبين في مختلف الدوريات الكبيرة عبر القارة الأوروبية،وتربطه علاقات كبيرة أيضا مع كل رؤساء الأندية وخاصة رئيس الريال بيريز.

يأتي ذلك بعد أن أكد مدرب النادي الملكي أنشيلوتي على ضرورة حسم صفقة ايت نوري بشكل مستعجل وهو ما تعمل لاجله ادارة الريال.

ومن المنتظر، أن يجد ريال مدريد منافسة شديدة من عدة أندية أوروبية أخرى، ترغب في الظفر بخدمات النجم الجزائري،أهمها، ليفربول، مانشستر سيتي.

وكان آيت نوري، البالغ من العمر 22 عاماً، قد انضم لوولفرهامبثون في يوليو 2022، قادماً من نادي آنجيه الفرنسي. في صفقة بلغت قيمتها11.1 مليون يورو.

وبعد موسم أول متواضع في الدوري الإنجليزي الممتاز (2022-2023)، عانى خلاله بالجلوس على دكة الاحتياط لفريق وولفرهامبثون، بقيادة المدرب الإسباني لوبيتيغي، فإنّ آيت نوري انفجر في الموسم الجاري، رفقة المدرب الإنجليزي غاري أونيل، الذي جعل منه قطعة أساسية في تشكيلة “الذئاب. واعتمد عليه في عدة مناصب.

وشارك آيت نوري، في عدد كبير من لقاءات فريقه،و كان يغيب فقط للإصابة، سجل خلالها ثلاثة أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

  • الحارس اوكيدجة

    بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال

    19 مايو 2024 - 08:10
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يتخذ قرار جريئ قبل مبارتي غينيا و أوغندا

    18 مايو 2024 - 18:26
    *أثار لاعب كرة القدم الجزائري الشاب، أمين شياخة، الجدل حول إمكانية انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل القريب.* *نشر شياخة، البالغ من العمر 18 عامًا، صورة على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يدعو الله، وقد لفّها العلم الجزائري، ممّا دفع العديد من المتابعين إلى تفسير ذلك على أنه إشارة إلى رغبته في تمثيل "الخضر".* *ولد شياخة في العاصمة الدانماركية كوبنهاغن عام 2006، من أسرة جزائرية مهاجرة، ويلعب حاليًا كمهاجم في صفوف منتخب الدانمارك لفئة أقل من 18 عامًا، ونادي كوبنهاغن لفئة أقل من 19 عامًا.* *يُقدم شياخة أداءً مميزًا مع نادي كوبنهاغن، حيث شارك في 24 مباراة خلال الموسم الحالي، وسجل 15 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.* *تُظهر مهارات شياخة وموهبته الكروية أنه لاعب واعد يُمكن أن يُعزّز صفوف المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل.* *ولكن، لم يصدر أي تصريح رسمي من شياخة أو من الاتحاد الجزائري لكرة القدم حول رغبته في الانضمام إلى "الخضر".* *يُشار إلى أن شياخة يملك الجنسية الجزائرية والدنماركية، ممّا يمنحه حرية الاختيار بين اللعب لأي من المنتخبين.* *يبقى ترقب قرار شياخة بخصوص مستقبله الدولي، فهل سيختار تمثيل بلده الأصلي الجزائر أم سيستمر مع منتخب الدانمارك؟

    هداف دوري أبطال أوروبا جديد المنتخب الوطني في تربص جوان

    18 مايو 2024 - 11:42
    ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز