صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن - خدمة نيوز
17 أبريل 2024 - 08:33

صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهودها لتعزيز صفوف منتخب “الخضر” بلاعبين شباب موهوبين، وذلك في إطار سعيها لتحقيق نتائج مميزة في مختلف البطولات الدولية.

وفي هذا السياق، تضع الاتحادية نصب أعينها نجم بايرن ليفركوزن الشاب أيمن اورير، الذي بات من أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الألمانية.

واذا نجح وليد صادي في اقناع نجم ليفركوزن في تمثيل الخضر دوليا فانه يكون قد وجه ضربة قوية لخصمه فوزي لقجع.

  • لاعب وسط ميدان موهوب: يبلغ اورير من العمر 20 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط. يتميز اورير بمهاراته الفنية العالية، وقدرته على ربط اللعب بين خطي الدفاع والهجوم، وصنع الفرص لزملائه.
  • جنسية جزائرية مغربية ألمانية: يحمل اورير الجنسية الجزائرية من جهة والدته، والجنسية المغربية من جهة والده، بالإضافة إلى الجنسية الألمانية.
  • مسيرة رياضية واعدة: يلعب اورير حاليًا مع فريق بايرن ليفركوزن تحت 19 عامًا، حيث قدم أداءً مميزًا لفت انتباه العديد من كبار الأندية الأوروبية.
  • مقارنة مع اسماعيل بن ناصر: يُشبه البعض اورير بنجم منتخب الجزائر اسماعيل بن ناصر، وذلك لتميزهما في مركز خط الوسط، وقدرتهما على التحكم في إيقاع اللعب.
  • تواصل مع عائلة اللاعب: تواصلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مع عائلة اورير من أجل التعبير عن رغبتها في ضمه لمنتخب “الخضر”.
  • إمكانية تمثيل المنتخب الأول: يُمكن لـ اورير تمثيل منتخب الجزائر الأول بمجرد حصوله على الجنسية الجزائرية بشكل رسمي.
  • تعزيز صفوف المنتخب: سيشكل ضم اورير لمنتخب الجزائر إضافة قوية لخط الوسط، خاصة مع اقتراب موعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات ذات صلة

  • الكاف تعتذر من الفاف .. حادثة القميص لن تتكرر

    20 مايو 2024 - 19:33
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    إكتشاف بيتكوفيتش يفك عقدة 8 أشهر مع التسجيل

    19 مايو 2024 - 15:43
    الحارس اوكيدجة

    بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال

    19 مايو 2024 - 08:10
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يتخذ قرار جريئ قبل مبارتي غينيا و أوغندا

    18 مايو 2024 - 18:26

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز