الكاف تتحدى وليد صادي وتُعين الحكم الغابوني أتشو للنادي الجزائري - خدمة نيوز
الحكم الغابوني أتشو يُثير الجدل مجددًا في مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
13 أبريل 2024 - 08:21

الكاف تتحدى وليد صادي وتُعين الحكم الغابوني أتشو للنادي الجزائري

عاد الحكم الغابوني، إريك أتشو، ليثير الجدل مجددًا بعد تعيينه كحكم فيديو مساعد (VAR) في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونادي نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يُذكر أن أتشو كان حاضرًا في غرفة تقنية الفيديو خلال مباراتي الجزائر ضد أنغولا وبوركينافاسو في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث واجه انتقادات واسعة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) بقيادة وليد صادي ، بسبب قراراته التحكيمية المثيرة للجدل.

في مباراة بوركينافاسو على وجه الخصوص، اتهم الاتحاد الجزائري أتشو بحرمان “الخضر” من ركلتي جزاء واضحتين، إحداهما لصالح بغداد بونجاح والأخرى لصالح يوسف عطال.

أدى ذلك إلى رفع تقرير احتجاجي من قبل الفاف ضد أتشو، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراءات رسمية ضدّه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).

عودة أتشو لتحكيم مباريات في البطولات الأفريقية، خاصةً بعد الجدل الذي رافق قراراته في كأس الأمم الأفريقية، تُثير قلق الجماهير الجزائرية خوفًا من تكرار سيناريو حرمان “الخضر” من حقوقهم.

يُطالب العديد من الجزائريين بتحكيم عادل ونزيه في المباريات الأفريقية، بعيدًا عن أي تأثير أو تحيز، خاصةً في ظلّ السجل المثير للجدل للحكم الغابوني إريك أتشو.

مقالات ذات صلة

  • بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16
    المنتب الوطني الجزائري لكرة القدم

    برنامج مباريات الخضر في جوان المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026

    16 مايو 2024 - 18:18
    اتصالات مع موهبة كريستال بالاس للانضمام للمنتخب الوطني

    الفاف تُقحم ورقة لحسم صراعها على اللاعب أوليز

    16 مايو 2024 - 11:25
    اجتاح خبر رغبة الجزائر في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ترندًا هامًا في جميع أنحاء القارة السمراء، وتناقلته مختلف وسائل الإعلام بكثافة.

    انضمام الجزائر إلى الاتحاد الآسيوي ترند يتصدر إفريقيا ويثير الجدل

    16 مايو 2024 - 08:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز